توفيت اليوم الفنانة دينا هارون بعد أن قضت أواخر أيامها تصارع المرض في مشفى الأسد الجامعي عن عمر يناهز 44 عام وتعتبر دينا هارون هي احد الفنانات السورية التي علمت بقدوم موتها فقامت بنشر تويتة يوم الثالث والعشرون من يوليو الماضية والتي نصت علي " يهم الموت .. فينهض .. ثم يبدأ بالقدوم الينا .. من هنااااك وببطيء .. نشعر به .. فينتابنا الشعور بأننا نريد فعل شيء واي شيء .. نسرع .. فيسرع أكثر .. ننظر اليه .. يتوقف  عند أول رفة عين .. بيخطفنا .. الحياة مرة واحد فقط .. أطلق سراح روحك قبل فوات الاوان صباح الجنون يا عاقلين.

    سبب وفاة دينا هارون بعد صراع مع المرض 

    انهالت التدوينات الحزينة علي خبر وفاة الفنانة السورية دينا هارون وكانت دينا تعاني من مرض السرطان ومن أشهر أعمالها: (مرايا، طريق النحل، ما ملكت أيمانكم) ولديها طفل بعمر 3 سنوات، وهي الفترة التي غابت فيها عن الدراما ورحلت النجمة السورية دينا هارون عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ44 عامًا.

    دينا هارون ويكيبيديا

    دينا هارون في ذمة الله ونحن عبر كل حصري ننعي اسرة الراحلة السورية دينا هارون التي تركت بصمة في عالم الفن ونطلب السلام لروحها الطيبة  و العزاء و الصبر لقلب العزيزة تولاي هارون و لكل اسرة الفقيدة .
    X