بعد فرحة الكلاسيكو المثيرة للجدل التى أدخلت السرور والسعادة لقلوب الجماهير الكتالونية يتواجد امامنا اليوم فريق برشلونة فى مهمة سهلة للغاية بكأس ملك إسبانيا بذهاب دور ال32 من البطولة والتى سيتواجد بها الفريق بقوة من أجل السيطرة على التأهل للمباريات النهائية لكن فى مثل هذه البطولات التى تتوارى عنها الأعين كثيرا مقارنة بالدورى أو دورى الأبطال يرغب بعض المدربين فى إراحة أهم اللاعبين أو اللاعبين الذين يخوضون الكثير من المباريات وإتاحة الفرصة لبدلائهم من أجل الحصول على بعض اللعب والتواجد فى المباريات.

    لذا ففى هذه المباراة سيغيب عن برشلونة كلا من تير شتيجين، جيرارد بيكية، جوردى ألبا، وكوتينيو، بوسكيتس، سواريز، راكيتيتش. وبالتأكيد لا ننسى الغياب المتواصل لنجم الفريق الأول ليونيل ميسى الذى سيغيب فترة مقبلة أيضا لما أصابة لذا فإن برشلونة اليوم سيكون على ملعب رينو دى ليون فى منافسة أمام ليونيسا ذلك الفريق الذى سعد كثيرا حينما أوقعتهم القرعة أمام برشلونة كأنهم يُريدون الخروج مبكرا من البطولة أو أن الحماسة فى أشد تواجدها لديهم لأن هذا الفريق من دورى الدرجة الثانية.

    لذا فإنهم فى حاجة إلى مثل هذه المباريات لمعرفة ماذا يحدث بالدرجة الأولى مع منافسة قوية لأهم وأقوى فريق إسبانى متواجد حاليا على الساحة لكن فريق ليونيسا لم تكن هذه مباراته الأولى بكأس الملك وذلك لأنه بدء المشوار هذا الموسم من الدور الأول ولم يُهزم فى أى مباراة حيث الأولى أنهاها بهدفين دون مقابل والثانية انتهت بالتعادل لكن حُسم الأمر بركلات الترجيح وفى الثالثة انتهى بهم الأمر بالتأهل لدور ال32 بعد الفوز بثلاثة أهداف دون رد أمام لا هويا لوركا مما يجعلهم اليوم فى أخر مباراة لديهم هذا الموسم فى كأس الملك أو أنهم يستطيعوا إيقاف العملاق الإسبانى صاحب التتويجات.

    ويذكر أيضا بأن هذه المباراة لا تكون الأولى بين هذان الفريقان حيث قبل تسع سنوات فى نفس البطولة تواجها فى الدور ال4 وهو تقريبا دور ال32 فى هذا الوقت ففى المباراة الأولى فازت البرسا بهدفين لكن فى الثانية تعقدت الأمور على ليونيسا فخسروا امام البرسا بخماسية دون رد.

    موعد مباراة برشلونة وكولتورال ليونيسا

    سيكون توقيت مباراة البرسا فى كاس ملك اسبانيا ضد كولتورال ليونيسا اليوم الأربعاء "31/10/2018" فى تمام الساعة "22:30" العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "23:30" الحادية عشر والنصف.

    نتيجة مباراة برشلونة وكولتورال ليونيسا

    انتهت المباراة بفوز برشلونة على ليونيسا بهدف دون رد.
    X