استطاع النادي الاهلي الفوز علي الترسانة الذي ظل متفوق عليه حتي الدقيقة لـ 88 الي ان احرز اللاعب أحمد الشيخ هدف الفوز في الدقيقة 89 يخوض فريق النادي الأهلي مساء اليوم مباراة أمام فريق الترسانة، ويسعى فريق النادي الأهلي من خلال هذه المباراة بأن يتغلب على حالة الحزن التي يعيش فيها بسبب الخسارة التي تعرض إليه أمام فريق الإتحاد السكندري حيث تمكن الإتحاد من الفوز على فريق المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وكانت هذه المباراة الأسبوع الماضي ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام .

     وإذا استطاع فريق المارد الأحمر الفوز على الترسانة خلال هذا اللقاء، سوف يؤدي هذا إلى رفع الروح المعنوية للفريق قبل أن يواجه وفاق سطيف في الموافق 23 أكتوبر الجاري في مباراة الإياب النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسطيف على ملعب وفاق سطيف وذلك بعد ان انتهت مباراة الذهاب الفريقين بفوز فريق النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشئ لوفاق سطيف.

    ومن المتوقع أن يغيب عدد من لاعبي النادي الأهلي عن هذه المباراة، بسبب الاستدعاء الدولي والإصابة وهم :محمد الشناوي، وأيمن أشرف، ومروان محسن وصلاح محسن، والمغربي ووليد آزارو واللاعب ساليف كوليبالي ويغيب أيضاً بسبب الإصابة كلاً من سعد سمير، علي معلول، محمد نجيب، ميدو جابر، واللاعب أحمد فتحي.

    وقد قرر الجهاز الفني الصعداء وذلك بعد أن تمت الموافقة من قبل الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي على مشاركة عدداً من لاعبي النادي الأهلي في مباراة الترسانة مساء اليوم وهم : ناصر ماهر، وأكرم توفيق، وأحمد محمدى، و أحمد ريان، واللاعب محمود الجزار.

    جدير بالذكر فقد تمكن النادي الأهلي من الفوز بلقب الكأس 36 مرة، وكانت آخرها في بطولة كأس مصر عام 2017 بعد أن فاز على فريق المصري في المباراة النهائية أما فريق الترسانة الذي يبذل أقصي ما في وسعه حتى ينال باللقب، حيث تمكن من الفوز بلقب كأس مصر 6 مرات وكان آخرها عام 1986، وتمكن من الفوز بالمركز الثاني ثلاثة مرات.

    سجل اللاعب هشام رجب هدف الترسانة الاول في مرمي الاهلي بعد الدقيقة الرابعة من انطلاق الشوط الاول ، واستطاع اللاعب محمد شريف تقليل الفارق في الدقيقة الـ 3 من احداث نفس الشوط ، وانتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لهدف ، ومع انطلاق الشوط الثاني وفي الدقيقة الـ 64 سجل اللاعب عمر طارق هدف ثاني للترسانة في مرمي الاهلي ، وبعد دقيقة من تسجيلة الهدف حصل علي بطاقة صفراء.

    وسوف تقام مباراة الأهلي والترسانة، مساء اليوم الموافق 10 أكتوبر 2018، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، ويمكنكم مشاهدة المباراة على قناة أون سبورت، وقناة النيل الرياضية وسوف تذيع القناتين استديو تحليلي يبدأ قبل موعد المباراة بساعة.
    X