الاهلي يفقد النقاط الثلاثة بعد هزيمته امام الاتحاد السكندري برباعية يشارك اليوم فريق النادي الأهلي مباراة أمام فريق الإتحاد السكندري والتي من المقرر أن تقام على استاد السلام ضمن مواجهات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام ليعود فريق النادي الأهلي إلى مشاركاته المحلية، بعد أن توقفت لفترة بسبب مشاركاته في دوري الأبطال الإفريقي، وكانت المشاركة الاخيرة أمام فريق الإنتاج الحربي خلال الأسبوع الخامس للمسابقة وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وقد شهدت المباراة أحداثاً تحكيمية صاخبة وهذا ما جعل النادي الأهلي يهدد بالانسحاب من المسابقة .

     حيث يحتل فريق النادي الأهلي المركز السابع بجدول الدوري برصيد 11 نقطة، وذلك بعد أن شارك من خلال 5 مباريات وتمكن من الفوز في ثلاثة وتعادل في مباراتين، وتمكن لاعبي النادي الأهلي من إحراز 6 أهداف خلال مشاركته في هذه المباريات، ويتأهب فريق النادي الأهلي خلال الأيام القادمة في مواجهة الداخلية والجونة وفريق بيراميدز وبتروجيت خلال الأسبوع التاسع للمسابقة .

     ويحتل فريق نادي الإتحاد المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، بعد أن شارك في 9 مباريات تمكن فيها من الفوز في مباراتين وتعادل في خمسة وخسر في مباراتين، واستطاع لاعبي فريق نادي الإتحاد بأن يسجلوا 11 هدفاً خلال هذه المباريات، فيما تلقت شباكه 16 هدفاً آخرين كوره نت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم بث مباشر.

    ومن المتوقع أن يلعب فريق الأهلي خلال مواجهة الليلة مع الإتحاد السكندري دون أن يفقد أي لاعب للإيقاف، ولكن سوف يستمر غياب النيجيري جونيور، وأجاي ورامي ربيعة وسعد سمير وحسام عاشور وصلاح محسن، وهذا بجانب عدم مشاركة اللاعب على معلول لتعرضه للإصابة خلال مباراة وفاق سطيف.

    أما عن فريق الإتحاد السكندري الذي لن يفقد أي لاعب خلال هذه المباراة، على أن تكون جميع الاختيارات متاحة أمام المدير الفني للإتحاد "حلمي طولان" في مواجهة فريق النادي الأهلي  وقد حقق فريق النادي الأهلي انتصاراً خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت بينه وبين الإتحاد السكندري في الدور الثاني لدوري الموسم الماضي/، حيث تمكن لاعبو فريق النادي الأهلي من تسجيل 3 أهداف في شباك الإتحاد السكندري.

    أما عن تاريخ الفريقين فقد التقى فريق النادي الأهلي أمام الإتحاد السكندري في 114 مباراة، تمكن الأهلي من الفوز في 75 مباراة، بينما حقق نادي الإتحاد الفوز في 15 مباراة فقط، وتعادل الفريقين في 24 مباراة وأحرز فريق النادي الأهلي خلال هذه اللقاءات 190 هدفاً، فيما سجل الاتحاد 69 هدفاً.

    ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الموافق الأحد 7 أكتوبر 2018، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وسوف تقوم قناة أون سبورت بنقل أحداث المباراة.
    X