موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا
     تأهل النادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز على نظيره وفاق سطيف الجزائري واقصاؤه من البطولة، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 3/2، ليضرب المارد الأحمر موعدا مع فريق الترجي التونسي في نهائي البطولة الافريقية، أصبح الجميع يبحث عن موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي وموعد مباراة الذهاب والعودة التي يبحث عنها وينتظرها عشاق الفريق الأحمر.

    موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا

    مباراة الاهلي والترجي التونسي يلتقي المارد الاحمر ضد الترجي التونسي في مباراة الذهاب بالقاهرة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 2 نوفمبر القادم بينما تقام على ملعب السلام بالقاهرة وتقلم مباراة الاياب في 9 نوفمبر من نفس الشهر في تونس على ملعب رانس معقل الفريق التونسي.

    يعتبر النادي الأهلي هو النادي الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أفريقيا حيث أنها البطولة المحببه لديه، فقد حصد اللقب 8 مرات ويسعى للحصول عل اللقب التاسع هذه النسخة، وقد نجح الفريق الأحمر من القضاء على أحلام وفاق سطيف الجزائري في عقر داره بمجموع مباراتي الذهاب والاياب 3/2 في الدور نصف النهائي.

    بينما تأهل الترجي التونسي لنهائي دوري أبطال افريقيا بتغلبه على نظيره فريق أول أغسطس الأنجولي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 3/4 في نضف نهائي البطولة الافريقية.

    مباراة الاهلي والترجي التونسي ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا

    يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب في الثاني من نوفمبر القادم بالقاهرة على أرضية ملعب السلام، وتعتبر هذه المباراة هي اللقاء 13 بتاريخ البطولة الافريقية، بينما هي المرة الثانية التي تجمع الشقيقين في الدور النهائي والمنافسة على لقب البطولة.

    وجدير بالذكر أن نائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق قد صرح بصرف مكافآت للاعبي الأهلي بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري في عقر داره والوصول لنهائي دوري الأبطال، حيث تم صرف مكافآة ألف دولار لكل لاعب.

    وبفوز الترجي التونسي على أول أغسطس الأنجولي بنتيجة 4/3 حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب فوز البطل الأنجولي بهدف دون رد بينما جاءت نتيجة مباراة العودة في تونس على ملعب راداس بفوز الترجي 2/4 وبذلك تأهل البطل التونسي على حساب ضيفه ، لتكون المرة 7 التي يتأهل لنهائي البطولة.

    عدد المرات التي توج النادي الأهلي فيها باللقب

    كما ذكرنا من قبل فإن النادي الأهلي هو الأكثر تتويجا باللقب حيث فاز بها ثمانية مرات في المواسم الآتية:
    1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، ويبحث المارد الأحمر عن الفوز باللقب للمرة التاسعة على حساب الترجي التونسي.

    القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي

    يتم نقل مباراة الاهلي والترجي التونسي بشكل حصري على شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية bein sport كونها المالك الحصري لنقل مباريات البطولة الافريقية.
    X