يخوض كلا من فريقى الاهلى والفتح مباراة قوية للغاية حيث يدخل الاهلى مباراته السابعة فى الدورى أمام الفتح من أجل نيل شرف الحصول على الثلاثة نقاط كما يفعل دائما لكن بالأونة الأخيرة أو بالتحديد فى المباراة الأخيرة التى كانت بها نتيجة لم تكن متوقعة مطلقا وذلك نظرا لكون الأهلى لم يتلقى مثل تلك النتيجة منذ فترة طويلة.

    لذا فإنها كانت صعبة على الجماهير لأن ستة أهداف فى مباراة واحدة هي بمثابة شىء نادر الحدوث لذا ستكون الجماهير اليوم متواجدة لمواصلة التشجيع والهتاف لصالح فريقها المحبوب والذى سيستعيد رشده من جديد لكي يُنافس على بطولة الدورى السعودى.

    لهذا فإن اليوم سيكون الاهلى بكل ما يملك من الموارد على ملعبه لكي يكون مضيفا ثقيلا لفريق الفتح الذى قدم صوب الأهلى لكي يأخذ غنيمه هو الأخر كما فعل الإتفاق بالمباراة الأخيرة مع الاهلى.

    لكن ذلك الأمر لن يتكرر مجددا لأن فريق الاهلى عريق والجميع يعي ذلك لما فيهم فريق الإتفاق لأننا بكل بساطة فى حالة لجوئنا لتاريخ لقاءات الفريقين سنجد بأن فريق الاهلى تمكن من قبل بهزيمة الإتفاق بخمسة أهداف دون رد من ثم أربعة أهداف دون مقابل وتكررت النتيجة تلك مرة أخرى وقبل ثمانية أعوام تكررت الخمسة أهداف ومن ثم أربعة وأربعة.

    لذا لا يمكننا إحصاء ذلك كثيرا لأن فريق الاهلى مر بالتأكيد فى المباراة الأخيرة بحالة فينة سيئة للاعبين من حيث الجهد المبذول الذى لم يطيقه اللاعبين لذا فإنهم نفروا من المباراة ولا نستطيع نكران قوة الإتفاق وذلك لأنه طوال تلك المباريات مع الاهلى تمكن من الفوز على الأهلى بنتائج جيدة لذا فإن الأهلى سيكون بكل تأكيد بقوته الضاربة أمام الفتح ليحصد النقاط ويتواجد فى المركز الأول مؤقتا لحين خوض النصر مباراته.

    وكانت نتيجة أخر مباراة بين الأهلى والفتح بالدورى الموسم الماضى انتهت بفوز الاهلى بثلاثة أهداف لهدف ولم يستطع الفتح الفوز على الاهلى فى الدورى منذ ما يقارب خمسة أعوام ليجعلنا ذلك فى مباراة ثأرية للفتح الذى يتواجد فى المركز السابع ويأمل الزحف نحو الأمام من خلال المباراة التى ستُلعب فى تمام الساعه "18:30" السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وبتوقيت القاهرة فى تمام السابعة والنصف مساءا.

    نتيجة مباراة الاهلي والفتح

    انتهت المباراة بفوز الاهلى على الفتح بخماسية مقابل هدف.
    X