تعادل منتخب العراق مع تايلاند في الجولة الأولي من كاس اسيا ، وكان قد استقبل استاد بكانساري بمدينة بوجور الواقع بدولة إندونيسيا منتخب العراق وتايلاند في اطار الجولة الأولي من منافسات كأس آسيا تحت 19 سنة الشباب وتقع العراق وتايلاند في المجموعة B  الي جانب اليابان وكرويا الشمالية.

    نتيجة مباراة العراق وتايلاند الشباب اليوم وكانت الامارات قد افتتحت البطولة حينما واجهة قطر وانتهت المباراة بفوز قطر بهدف دون مقابل وايضا لعبة اندونيسيا مع نايوان وانتهت المواجهة بفوز الأول بهدف دون رد .

    ملخص مباراة العراق وتايلاند الشباب اليوم وصرح المدير الفني للمنتخب العراقي الشباب " قحطان جثير" أنه قادر علي الاطاحة بفريق تايلاند اليوم الجمعة في المباراة الافتتاحية التي تقام في اندونيسيا  وبرغم ضيق التوقيت الا ان المنتخب العراقي اكمل مهمته التأهيلية من الناحية البدنية والفنية .

      كما اشار الي قدرة اللاعبين وثقته علي الحصول علي النقاط الثالثة في تلك الجولة التي ستكون لها اثر كبير علي رفع الروح المعنوية للاعبين والجمهور العراقي واكد علي ان المباراة ستكون معقدة الي حد كبير الا ان اللاعبين قادرين علي الفوز.

    وكان منتخب العراق للشباب قد دخل معسكر مغلق في الامارات والسعودية وتطبع علي الاجواء الممطرة والطقس الرطب واستفاد من العديد من المنتجات واهمها التعود علي الامطار واشار ان هناك لاعبين شباب سيكون لهم شأن عظيم في الاونة القادمة مع المنتخب العراقي الأول.

    يذكر أن منتخب الشباب العراقي انسخب من الودية التي فردت عليه يوم الثلاثاء الموافق الثاني من اكتوبر وكان من المقرر ان يصتدم مع المنتخب السعودي وكان السبب تطاول المدرب السعودي علي لاعبي اسود الرادفين.

    نتيجة مباراة العراق وتايلاند الان /

    تايلاند تحرز الهدف الاول في شباك العراق.
    العراق 0-1 تايلاند في كأس اسيا تحت 19 سنة.

    المنتخب التايلاندي متقدم الان علي المنتخب العراقي في الدقيقة الـ 28 من عمر الشوط الأول واستغل منتخب تايلاند فرصة التسجيل بسبب احد اخطاء لاعبي منتخب أسود الرادفين.

    المنتخب العراقي يتعادل مع تايلاند في الجولة الأولي من بطولة كاس اسيا تحت سن 19 سنة بنتيجة (3-3).

    سجل في الدقيقة'37 مؤمل عبد الرضا وفي الدقيقة'43 وكاع رمضان وفي الدقيقة'66 حسن عبد الكريم.
    X