منتخب سوريا والصين اليوم - الودي اليوم تُذاع مباراة المنتخب السوري ضد المنتخب الصيني في اطار المباريات الودية تلك المباراة التي ستقام في مدينة نان ينغ الواقعة بالعاصمة الصينية "بيكين" ومن خلال التقرير المقدم سوف نقوم بنقل النتيجة لمباراة الصين وسوريا اليوم.

     ولم تضم التشكيلة المتوقعة للمنتخب السوري الشقيق اللاعب محمد ميدو حيث تم استبعادة نهائياً في تشكيلة منتخب سورياً قبل مواجهة الصين في الماتش الودية .

     مقابلة سوريا والصين وكانت قرارات الاتحاد السوري لكرة القدم انها اصدرت بيان رسمي لبعثة المنتخب السوري المتوجهة الي الصين بعدم مشاركة محمد ميدو في صفوف المنتخب الوطني السوري.

     وصرح اللاعب محمد ميدو ان المدير الفني لسوريا لم يريد مشاركته مع المنتخب ومن اجل ذلك تم انتشالة من القائمة علي ان ينضم اكثر من ستة لاعبين جدد.

    ورفض محمد ميدو القعود علي دكة البدلاء وصمم علي عدم الذهاب الي مدينة نان ينغ للمشاركة ودية سوريا والصين اليوم.

    تقام مباراة سوريا والصين في تمام الساعة الثانية بتوقيت مصر والثالثة بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت الامارات والساعة الثانية عشر بتوقيت جرينتش العالمي / علي ان تقوم قناة البي ان سبورت وقناة سوريا الرياضية الاولي.

    نتيجة مباراة سوريا والصين

    احرز اللاعب غاو لين الهدف الاول في مرمي منتخب سوريا في الدقيقة الـ 20 من عمر الشوط الاول وأحرز اللاعب وو لي الهدف الثاني في الدقيقة 68 .
    X