خسر منتخب الأردن الشباب امام كوريا وكان ينتظر مشجعي كرة القدم الأردنية المباراة المنتظرة بين فريق المنتخب الأردني ومنتخب كوريا الجنوبية، والتي من المقرر أن تقام في الموافق الأثنين 22 أكتوبر 2018 ضمن المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا بكرة القدم والتي تقام في إندونيسيا وتعد هذه المباراة هي المباراة الثانية لمواجهة الفريقين، فيما يأمل المنتخب الأردني أن يسجل نقاطاً خلال هذه المباراة ليتمكن من أن يتأهل إلى المجموعة الأقوى خلال هذه البطولة.

     ويتربع المنتخب الأردني جدول المجموعات برصيد 3 نقاط بعد أن تمكن من الفوز بهدفين مقابل هدفاً واحداً أمام المنتخب الفيتنامي، فيما يمتلك منتخب كوريا الجنوبية نقطة واحدة بعد أن تعادل أمام المنتخب الأسترالي بهدف واحد لكلاً منهما ويشارك المنتخب الأردني هذا اللقاء وهو في حالة من الحذر الشديد، وذلك لأن المنتخب الكوري من أقوي المنتخبات الإفريقية على الإطلاق، كما يتميز لاعبيه بالسرعة والقدرة على صنع الأهداف كل دقيقة.

     فيما أكد"أحمد عبد القادر" المدرب الفني للمنتخب الأردني أن لاعبي المنتخب قد أنهوا التحضيرات الخاص لهذا اللقاء المرتقب أمام منتخب كوريا الجنوبية، وأشاد بدور اللاعبين في التمارين التي اشتملت على تمارين الإطالة والاستشفاء كما أكد الجهاز الفني للمنتخب الأردني أن الفريق يحضر التحضيرات الأخيرة قبل هذه المواجهة والتي تحتوي على فيديوهات لتشكيل المباراة أمام المنتخب الكوري، وأهم نقاط القوة والضعف لدى المنتخب.

     كما يحتوي المنتخب الأردني على لاعبين متميزين، كما أنهم يمتلكون روح معنوية مرتفعة، وأنهم على وعي كبير بضرورة الفوز خلال هذا اللقاء حتى يقترب المنتخب من الدور القادم مؤكداً على أنه تابع أداء منتخب كوريا الجنوبية أمام المنتخب الأسترالي، وتمكن من دراسة نقاط القوة والضعف للاعبي المنتخب، مؤكداً أن لاعبي المنتخب الأردني على أتم استعداد لهذه المباراة.

    وأشاد "عبد القادر" بأداء المنتخب الكوري أمام المنتخب الأسترالي، وأكد أن لاعبي المنتخب الكوري يضغط بعدد من لاعبي الفريق في المقدمة، وأن فريقه سوف يعمل على غلق جميع الفرص، وذلك عن طريق 3 مهاجمين لديهم سرعة رهيبة، كما أنه أكد على التركيز في منتصف الملعب.

    ويمكنكم مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية التي من المقرر أن تقام اليوم الموافق الأثنين 22 أكتوبر 2018، في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تقوم قناة BEIN sport HD6 بنقل أحداث المباراة على الهواء.

    نتيجة مباراة الاردن وكوريا الجنوبية

    فاز منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف دون رد علي منتخب الاردن واحرز اللاعب تشو يونغ الهدف الاول في الدقيقة 3 والهدف الثاني احرزة اللاعب جيون سي جين في الدقيقة 79 واحرز الهدف الثالث والاخير اللاعب تشوي جون.
    X