نتيجة لعبة العراق واليابان اليوم 25/10/2018  بطولة كأس اسيا تحت سن 19 سنة  بطولة كأس اسيا تحت سن 19 سنة يواجه منتخب العراق الشباب نظيرة منتخب اليابان وكان خسر منتخب العراق امام كوريا اليوم و يعتبر لقاء اليوم بين المنتخب العراقى ومنتخب كوريا الشمالية ، من اللقائات الهامة جدا للمنتخب العراقي بعد أن فرط اللاعبين في الفوز في الدقائق الأخيرة للمباراة الماضية ضد تايلند، لذى سيسعى نجوم الأخضر بالفوز وحصد نقاط اللقاء القادم .

     اليوم تأتى مبارة اليوم بين المنتخب الياباني والعراقى في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس أسيا للشباب 2018 تحت سن 19 سنة .

     يلتقى في المجموعة نفسهة كلا من المنتخب التايلندى كوريا الشمالية ، ويتصدر المجموعة المنتخب الياباني بـ6 نقاط بعد فالفوز الكبير على كوريا الشمالية بنتيجة بخمسة اهداف مقابل هدفين والفوز علي تايلاند الجولة الماضية، و في المركز الثاني يأتى المنتخب العراقي برصيد نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الأولى مع تايلند بثلاثة اهداف لكل منهما ، ويأتى منتخب تايلند في المركز الثالث حاملا رصيد نقطة واحدة، أما منتخب كوريا الشمالية فيأتى فى المركز الاخير بلا اى نقاط .

    وكان لا بد ان يفوز المنتخب العراقى في الجولة الماضية لانه سيقابل اليابان فى هذه الجولة ونظراً لان المنتخب الياباني لدية نخبة كبيرة من اللاعبين سيكون له تأثير كبير علي المباراة ، وستنطلق احداث المبارة اليوم فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت الرياض وفى الحادية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة ، وسوف تذاع مباراة كوريا الشمالية والعراق على الهواء مباشراً على قناة BEIN SPORTS وهى القناة المالكة لحقوق لبث مباريات بطولة كأس أسيا للشباب تحت 19 سنة.

    نتيجة مباراة العراق واليابان

    انتهت المباراة بهزيمة العراق من اليابان ب5 أهداف

    اليكم نتيجة لعبة العراق وكوريا الشمالية اللقاء الماضي :

    انتهت المباراة بفوز كوريا الشمالية بهدف دون رد من المنتخب العراقي أحرز اللاعب باك كوانغ تشون هدف الفوز في الدقية 55 من عمر الشوط الثاني.



    X