صرح المستشار مرتضي منصور الرئيس الشرعي لنادي الزمالك الي تم إيقافة مؤخراً من الاتحاد الافريقي ، فقد قام اليوم بتقديم بلاغ رسمي الي النائب العام ضد حازم إمام وهشام نصر وخالد ناصف سليم وياسر إدريس كما انه لم يكتفي بذلك فقد قام بشطبهم من عضوية القلعة البيضاء في بيان رسمي من اللجنة الاوليمبية.

    وكان سبب شطب حازم ايمام من عضوية نادي الزمالك هو وقوفهم ضد نادي الزمالك ولكن من أحب حازم امام من ناشئي القلعة البيضاء قاموا بالموافقه علي خوضعهم للمباريات خارج النادي وقال مرتضي منصور انه وقف مع حازم امام عند رجوعة من ايطالية وانه يشعر بالخجل بسبب الموافقه علي عدم اللعب داخل النادي.

    شطب حازم أمام من عضوية نادي الزمالك 

    واشار مرتض برفضة نحو الهزيمة والقهر فهو لا يعرف ذلك ويعتبر حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة وعضو اللجنة الأولمبية الذي انتقده المستشار مرتضي منصور مشدداً علي عدم دخولة النادي مرة اخري وتم ايقاف عضويته رسمياً من النادي وانه سيتم نقل نشاطة خارج الزمالك .

    ويذكر ان اللجنة الاوليمبية قامت مؤخراً بتجميد المستشار مرتضي منصور وحرمانة من حضور كافة لقاءات الزمالك كما انه تم منع اقامة مباراة الزمالك في ملاعب القلعة البيضاء وكان قد تم ايقاف مرتضي سابقاً لمدة سنة كاملة وتغريمة اربعون الف دولار بسبب الهجوم علي رئيس الاتحاد الافريقي وسكريتيرة .
    X