سبب وفاة غنوة أخت الفنانة أنغام اليوم ، لقت الفنانة الشابة والمطربة الجميلة غنوة حتفها إثر  إصابتها في حادث سير مساء أمس الخميس الموافق الثاني عشر من اكتوبر وقامت سيارة الاسعاف بنقلها الي مستشفي بالتجمع الخامس ولكن بسبب الجروح والكدمات القوية التي تعرضت لها رحلت عن الحياة.

    وفاة غنوة أخت الفنانة أنغام الجدير ان غنوة التي ماتت اليوم هي شيقة الفنانة الكبيرة أنغام ، وهي أبنة الموسيقار والملحن محمد على سليمان ظهرت في مطلع شبابها مطربة نظراًُ لرقة وعزوبة صوتها ، ثم اتجهت الي الجانب الفني والتمثيلي فقدم الي السينماء المصري العلم الفني "الأب الروحي" هو الجزء الثاني ويعرض في التوقيت الحالي علي قناة دي ام سي .

    تفاصيل  وفاة غنوة شارك في هذا المسلسل عمالقة في الفن علي رأسهم أحمد عبد العزيز والفنانة الكبيرة "سوسن بدر" ودينا عبد العزيز ، ومحمود الجندي واخيراً وفاء سالم هذا كان في الجزء الأول كما شمل مسلسل الاب الروحي علي إيهاب فهمى ومحمد عز والمسلسل من اخراج تامر حمزة وانتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.


    وفي الجزء الثاني دخل الممثل القدير محمد رياض والفنانة عبير صبري والفنان سيمون والفنان حسن حسني فضلاً علي هادي الجيار والفنان لطفي لبيب والفنانة حنان شوقي واخرون وكان سيناريو الجزء الثاني من مسلسل الاب الروحي من تأليف هاني سرحان واخراج تامر امين .

    X