يلتقى اليوم كلا من المنتخب الإنجليزي والمنتخب الإسبانى فى الجولة الرابعة من مجموعات دورى الأمم الأوروبية لذا فإن ملعب بينتو فيامارين يكون اليوم فى استعداد كبير من أجل إحتضان هذا الحدث الغني عن التعريف وذلك لأن المنتخب الإسبانى والمنتخب الإنجليزي حينما يتلاقوا يكون هناك ضجيج كبير قبل المباراة وبعدها، لكون منتخب إنجلترا الأن فى فترات جيدة بما يمتلك من لاعبين قادرين على تجاوز الصعاب.

    لكن هناك الطرف الأخر الذى لا ينقصه أى نوع من اللاعبين وذلك لأنه المنتخب صاحب الأسماء القوية والمتنوعة من اللاعبين المتواجدين فى الدوريات الأوروبية فمنتخب إسبانيا من الممكن وصفه بالإخطبوط وذلك لكثرة العوامل المساعدة فى نجاحه لكنه لم يقدر على الحدث القوى المنقضى وهو كأس العالم.

    لهذا فإن روح الفريق تتجدد من أجل بناء مكانة كبيرة فى أوروبا وذلك من خلال الفوز ببطولة دورى أمم أوروبا وهذا ما يُريده اللاعبون جميعا فيكون لدينا منتخب إسبانيا اليوم محاولا الوصول للنهائيات من خلال العبور من هذه المباراة لأنه الأن يمتلك ستة نقاط بفوزه الثمين ذهابا على المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وفى الجولة الثانية أمام كرواتيا التى فاز عليها بستة أهداف مقابل لاشىء مما يجعل ثقة المنتخب الإسبانى كبيرة اليوم فى لقاء الإياب بالجولة الرابعة.

    لكن المنتخب الإنجليزي سيتوجب عليه مقاومة الهجوم الكبير الذى سيشنه منتخب إسبانيا وذلك لأنه سيلعب على أراضيه فى مدينة إشبيلية لكن المنتخب الإنجليزي سيكون ضيفا وهو الأن ممتلكا لنقطة واحدة والتى حصل عليها من خلال التعادل أمام الكروات بلاشىء من الأهداف لكن من الممكن إحداث فارق جيد أمام إسبانيا فى حالة تواجد هارى كين وسترلينج والدفاعات القوية وحراسة المرمى الأفضل فى حالة جيدة بهذه المباراة لأن منتخب إسبانيا لن يكون رحيما اليوم بمنتخب الإنجليز وذلك ما ظهر مؤخرا باللقاء الماضى لهم أمام كرواتيا الذى حصل على فضية كأس العالم لكن المنتخب الإسبانى لم يحصل على أى من ذلك.

    ويذكر بان اللقب الأخير للمنتخب الإسبانى بهذه البطولة كان منذ 2012 لهذا فإنه بعيد عن المنافسة لمدة تزيد عن ستة سنوات مما يجعل اللاعبين اليوم فى رحلة بحث كبيرة عن النقاط أمام لاعبى المنتخب الإنجليزي المشاركين فى هذه المباراة. ويذكر أيضا بأن المنتخب الإسبانى الأن تحت القيادة الرشيدة وهو المخضرم لويس إنريكي الذى تمكن من ضبط الأداء داخل المنتخب الإسبانى ولقى إستحسان الجماهير الإسبانية مما يجعلهم مؤهلون بالوصول للمباريات النهائية بدورى الأمم الأوروبية.

    موعد مباراة انجلترا واسبانيا

    سيكون توقيت ماتش مباراة اسبانيا وانجلترا اليوم الإثنين "15/10/2018" فى تمام الساعه "20:45" التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة.

    نتيجة مباراة انجلترا واسبانيا

    انتهت المباراة بفوز المنتخب الإنجليزي على المنتخب الإسبانى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
    X