نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2018 بالإسم الدور الأول والثاني ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018، حيث ينتظر طلبة وطالبات الثانوية العامة الأزهرية ظهور النتيجة وذلك بعد أعلن المركز الإعلامي لجامعة الأزهر أن النتيجة سوف تظهر خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الموافق الاربعاء 12-9-2018، وأشار المركز أيضاً أنه سوف يقوم بعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن النتيجة والإعلان عن الحد الأدنى للالتحاق بكليات الأزهر للعام الدراسي الجديد.

    نتيجة تنسيق الأزهر 2018 برقم الجلوس والرقم السري كما أكد مصدر مسؤول بالمركز الإعلامي للأزهر الشريف، أنه قد تم فتح باب التسجيل في تنسيق الجامعات الثانوية الأزهرية، لطلبة وطالبات الدور الثاني للثانوية الأزهرية، ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 5 سبتمبر ، ولمدة 5 أيام، على أن يتم ذلك من خلال بوابة الحكومة المصرية للتنسيق عن طريق رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم السري.

    وأكد الدكتور "محمد المحرصاوى" الذي يشغل منصب رئيس جامعة الأزهر الشريف، أن النتيجة سوف تظهر في أقرب وقت ممكن وذلك لاقتراب بداية العام الدراسي الجديد، وحتى يتمكن الطلاب من معرفة الكليات التي سوف يلتحقون بها، و يتمكنون من تحضير أنفسهم لاستقبال العام الدراسي الجديد.

    جدير بالذكر فقد تم غلق باب التسجيل الإلكتروني في تنسيق الثانوية الأزهرية، من خلال بوابة الحكومة المصرية في يوم الأحد الماضي، وأعلنت الوزارة أنها قد انتهت من عملية فرز رغبات طلاب الأزهريةالعامة للمرحلة الثالثة من تنسيق الأزهر، حيث بلغ عدد المتقدمين حوالي 83 ألف طالب وطالبة.

    ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة تنسيق الأزهر 2018 عن طريق رقم الجلوس والرقم السري، من خلال الموقع الرسمي بوابة الحكومة المصرية، والتي من المتوقع أن تظهر خلال الساعات الأولى من صباح اليوم وبعد الحصول على النتيجة، سوف يتوجه الطالب إلى الكلية التي تم الترشيح لها، ومعه الأوراق اللازمة والمستندات لكي يكمل عملية التقديم.

    وقد يشهد موقع بوابة الحكومة المصرية إقبالاً شديداً خلال الساعات الأولي من صباح اليوم، وذلك حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة وذلك من خلال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب، وتتمني أسرة موقع "كل حصري" مزيداً من النجاح والتوفيق لطلبة وطالبات الأزهر.