التقي اليوم منتخب ليبيا مع منتخب جنوب أفريقيا بملعب " موزيس مابيدا" بجنوب أفريقيا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

    موعد مباراة ليبيا ضد جنوب أفريقيا

    تنطلق مباراة ليبيا وجنوب أفريقيايا في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم نقلها مباشرة على الهواء من خلال قناة beIN SPORTS HD 4.

     ستكون مواجهة غاية الصعوبة حيث يدخل متصدر المجموعة منتخب ليبيا صاحب الثلاث نقاط امام ضيفة جنوب افريقيا الذي يقع في المجموعة الخامسة مع منتخب نيجيريا ومنتخب سيشيل.

     ويتفوق منتخب ليبيا علي سيشيل حيث استطاع الفوز عليه بخماسية مستحقة مقابل هدف ويتفوق ايضا علي ضيفة منتخب جنوب أفريقيا بفارق الاهداف ولكن بنفس الرصيد 3 نقاط وكان المنتخب الليبي قد تغلب مؤخراً علي منتخب نيجيريا في الجولة الافتتاحية في تلك البطولة.

     ولحق اللاعب مؤيد اللافي المحترف بنادي الشباب السعودي بمنتخب ليبيا في المعسكر الذي أقيم بمصر وأستعد اللاعب تحت قيادة المدير الفني عادل عمروش لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا في المواجهة التي ستنطلق بعد قليل.

    والي جانب اللاعب مؤيد اللافي وصل اللاعب المحترف في صفوف المحرق البحريني اللاعب محمد صولة الي مطار القاهرة للمشاركة في مواجهة ليبيا ضد جنوب أفريقيا في بطولة كأس الامم الأفريقية.