الليلة يخوض الفريق الملكى مباراة من أصعب المباريات المتواجدة له هذا الموسم بالدورى الإسبانى وذلك لأنه سيكون أمام الفريق الأندلسى إشبيلية من أجل التنافس حول الثلاثة نقاط التى تفيد الفريق الذى يحصل عليها فالدليل على ذلك حينما تنافس ريال مدريد امام اشبيلية بالموسم الماضى كان هناك مباراتين الاولى والتى كانت على ملعب سانتياجو برنابيو انتهت بفوز الريال بخماسية دون استقبال أى اهداف.


    بينما فى الثانية والتى كانت على ملعب مباراة اليوم قرر فريق اشبيلية معاقبة ريال مدريد فسجلوا هدفين ومن ثم كاد ريال مدريد أن يُعادلها لكن سرعان ما قام لاعبى اشبيلية بإنهاء الأمر بالفوز على لاعبى زيدان بثلاثة اهداف منحت برشلونة تقدما وفيرا فى صدارة الدورى الإسبانى.

    لكن اليوم قد لا يمكن لأشبيلية تكرار الأمر وذلك لأن ريال مدريد لا ينوى فقدان أى نقاط نظرا لكونه فى حالة تحضير كبيرة من أجل الفوز ببطولة الدورى الإسبانى الغائب عن جماهير ريال مدريد والقريب حاليا من قلوب جماهير برشلونة وذلك لانهم حاملى اللقب مما يجعل فريق ريال مدريد اليوم فى صورة قوية لخطف نقاط المباراة من قلب ملعب رامون سانشيز الذى تواجد عليه ريال مدريد كثيرا سواء فى مبارياته امام اشبيلية او أتلتيكو مدريد.

    لذا فإن ريال مدريد لن يقوم بالتفريط فى هذه المباراة وذلك لأنه فى حالة ترقب لأى تعثر قد يصيب برشلونة لأنه السبيل الوحيد للتقدم ببطولة الدورى الإسبانى ومواصلة الصدارة فهى صدارة بدون مجهود لكن المباريات التى تحسم مثل هذه الأمور تكون مثل لقاءات البرسا امام الريال أو اتلتيكو أو اشبيلية لذا فإن اليوم سيكون فريق برشلونة هو أكثر المترقبين لهذه المباراة وذلك لأنهم يتوقعوا نتيجة سلبية لريال مدريد الليلة لكونه على ملعب اشبيلية وأمام الجماهير الأندلسية.

    فبذلك سيكون اشبيلية على هذا الملعب بكامل الثقة المكتسبة من الخبرات والتدريبات على هذا الملعب وأيضا من خلال التواجد الجماهيرى الذى سيجوب ملعب المباراة لهذا سيكون ريال مدريد جاهزا بكامل قواه من أجل التصدى لخطر اشبيلية كما فعل باللقاء الأخير أمام إسبانيول لكن كانت المباراة على ملعب البرنابيو لكن الليلة الريال بعيدا عن مسكنه فمن الممكن أن يسهل صيده من قبل أصحاب الأرض.

    موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية

    سيكون توقيت مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الأربعاء "26/9/2018" فى تمام الساعه "22:00" العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعه "23:00" الحادية عشر مساءا.

    نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية

    انتهت المباراة بفوز اشبيلية على ريال مدريد بثلاثة أهداف دون تلقى أى هدف لذلك قام ريال مدريد بتفويت فرصة الصدارة بعد أن خسرت البرسا أمام ليجانيس.
    X