فيديو والنبي يا حجة عايز انام ربع ساعة بس بدء العام الدراسي الجديد وبدء معه العناء من الأولاد والمصروفات التي يدفعها أولياء الأمور لدروس والكتب ومستلزمات المدارس خلال سنة كاملة وإنتشر مؤخرا فيديو لطفل في أولي إبتدائي اليوم وهو يردد كلمة والنبي يا حجة عايز انام ربع ساعة بس وأصبح متداول بشكل كبير وأصبح ترند علي مواقع التواصل ونقوم اليوم بنشر التفاصيل التي تخص الطفل الذي يبكي بسبب قلة النوم ويريد ان يخلد في المدرسة لمدة لا تقل عن ربع ساعة وردت علية المدرسة وقالت سوف تذهب إلي البيت في غضون نصف ساعة يا حبيبي وإنهال الطفل من البكاء .

    فيديو والنبي يا حجة عايز انام ربع ساعة بس

    مقطع لطفل يبكي بسبب الذهاب إلي البيت وعلي غرار ذلك سخر الكثير من المتواجدين علي مواقع السوشيال ميديا بسبب هذا المقطع نظرا لتراجع رغبة الطالب في التعليم وسوء الحالة التعليمية في الفتره الاخيرة .

    اضحك مقطع الطالب الذي يقول والنبي ياحااااجة عايز انام ربع ساعة بس الكثير من نشطاء موقع الفيس بوك ولا يزال التفاعل مع الفيديو مستمر ومن الممكن ان يصبح تريند عبر تويتر وجوجل خلال الساعات القادمة .

    مع بداية الدراسة والوصل الي اليوم الثالث شهد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو يزثق عياط احد الاطفال داخل الفصل باحد المدارس واظهر الفيديو مطالبة هذا الطفل من احد السيدات بالنوم لمدة ربع ساعة فقط وبكي ووثق الفيديو ان هذا الطفل يريد ان ينام باي طريقة ولقي هذا المقطع تفاعل كبير من جانب رواد موقع الفيس بوك وقام الملايين منهم بعمل مشاركة لفيديو الطفل الذي يقول والنبي يا حجة عايز انام ربع ساعة بس .

    تفاصيل فيديو الطفل اللى عايز ينام فى المدرسه

    الحديث الذي يتواجد في الفيديو "اروح انام ربع ساعه بس 😂 اعملكوا ال انتوا عاوزينه 😂😂😂 يا حجه ... وردت علية مدرسة الفصل شوية وهتروح"
    X