الليلة ومع المباراة المنتظره بشدة أكثر من دورى الأبطال نفسه وذلك لتواجد اللاعب الأفضل بالعالم حسب رؤية الجماهير وقولهم ذلك نظرا للأرقام التى يقدمها اللاعب من حيث الأهداف التى يُسجلها حيث سيكون الليلة اللاعب كريستيانو رونالدو متواجدا مع فريقه الجديد لأول مرة فى تاريخه كلاعبا ضمن صفوفه بدلا من كونه خصما له وسببا فى خروجه دائما من البطولة وجعل الجماهير تجهش بالبكاء.

    فاليوم يكون عدو الأمس أصبح صديق ورفيق وحليف اليوم فالأن الجماهير الإيطالية تُطالب رونالدو بتحقيق الهدف الذى جاء من أجله وهو الفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا وذلك عن طريق الإطاحة بجميع من يقف فى طريقه كما كان يفعل مع فريقه السابق ريال مدريد لذا فإن اليوم سيكون يوفنتوس قادما صوب بطولة دورى الأبطال بالسلاح الجديد الذى سيستخدمه امام جميع الفرق التى لم تُشاهد رونالدو مع يوفنتوس من قبل.

    لهذا سيدخل لاعبى يوفنتوس بثقة لم تكن متواجدة من قبل وذلك لأن معهم سر الحصول على بطولة دورى الأبطال فاليوم سيكونوا على ملعب ميستايا الذى تواجد عليه رونالدو أكثر من مره بل أن اللاعب قد حفظه وسجل به تقريبا عشرون هدفا بقميص ريال مدريد فلهذا سيكون الليلة امامنا لقاء غير عادى تترقبه جميع جماهير دورى أبطال أوروبا وذلك من أجل التعرف على قيمة نجاح صفقة يوفنتوس فى ضم رونالدو بذلك المبلغ الذى استصغره البعض لقيمة رونالدو التى لا تقدر بثمن وذلك لأن هذا اللاعب قدم لكرة القدم الكثير وقام بتغيير معناها من مجرد رياضة الجرى بالكرة لرياضة متعلقة بشكل اللاعب ورشاقته.

    فلهذا سيسعد أليجرى بتحقيق النصر الأول خارج أراضية برفقة رونالدو ولاعبيه الأخرين فقد أعلن أليجرى عن القائمة وشهدت تواجد ديبالا رغم إصابته باللقاء الأخير بالدورى أمام ساسولو بالإسبوع الرابع من الدورى الإيطالى حيث شهدت القائمة تواجد تشيزني، بيرين وبنسوليو فى حراسة المرمى.
    وتواجد كلا من كيليني، بونوتشى، بنعطية، روجاني، كانسيلو وساندرو فى خط الدفاع..
    بينما تواجد بيانيتش، ايمري كان، بنتاكور، ماتويدي، خضيرة وكوادرادو فى خط الوسط.
    وفى النهاية كان التواجد المثالى لخط الهجوم فى كلا من ماندزوكيتش، كين، بيرنارديسكى، كوستا، ديبالا وأخيرا كريستيانو رونالدو.

    فاليوم ستكون مباراة غير عادية للجماهير الإيطالية التى طالما حلمت بالتواجد بقوة فى دورى الأبطال لكن فالنسيا قد تكون على ملعبها اليوم وبثقة كبيرة لكنها بالتأكيد ستكون فى مهب الريح القادمة من ملعب أليانز ستاديوم بتورينو لكن مع الكثير من الإجتهاد قد يكون كل ذلك حلما يستفيقوا منه ويفعلوا المراد من قبل الجماهير وينجحوا بالتغلب على الخطر الإيطالى ويطردونه خارج ملعب ميستايا.

    موعد مباراة يوفنتوس وفالنسيا

    سيكون توقيت مباراة يوفنتوس وفالنسيا اليوم الأربعاء "19/9/2018" فى تمام الساعه "21:00" التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعه "22:00" العاشرة مساءا.

    نتيجة مباراة يوفنتوس وفالنسيا

    انتهت المباراة بفوز يوفنتوس على فالنسيا بهدفين مقابل لاشىء.
    X