يتواجد الليلة امامنا مباراة ممتعة بالدورى السعودى للمحترفين وذلك بتواجد كلا من اتحاد جدة وفريق القادسية السعودى الذى يخوض مباراته الثانية هذا الموسم الجديد بعد أن خاض الأولى امام الفتح تلك المباراة التى لم تعرف معنى الأهداف فبالتالى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين مما يجعلنا اليوم بانتظار لقاء تتمنى فيه الجماهير تواجد الأهداف من أجل الحصول على المتعة الحقيقية التى تأتى مع تسجيل الاهداف.

    لكن هذا الامر يكون من جهة الجماهير التى تنتمى لفريق الاتحاد وذلك لأنها لا تُريد أن ترى فريقها يخسر من القادسية لأن خسارة النقاط الأن فى هذه اللحظات قد يأتى بالسلب على الفريق مستقبلا والفريق الأن ليس بحاجة إلى فقدان النقاط مرة أخرى لأنه فى حالة تكرار الأمر ستتدهور أحوال الفريق.

    حيث فى الجولة الأولى لم يستطع الفريق الحصول على النقاط الثلاثة أو أى نقاط قط من الجولة وذلك لأنه واجه فريق الشباب الذى لم يُحسن استقباله فقام ناصر الشمرانى بتسجيل هدفا أنهى المباراة قبل ختامها بعشر دقائق فبالتالى يكون لدينا اليوم مباراة صعبة على الفريقين الأول وهو القادسية الذى سيحاول بشتى الطرق الحصول على الفوز من اتحاد جدة صاحب الإنجازات والتاريخ.

    بينما فريق الاتحاد نفسه سيكون فى موقفا محرجا وذلك لأنه سيدخل المباراة بدون الحارس الأساسى الذى انتهى عقده مع الفريق وأصبح خارج ديار الفريق الأن فسيكون الإعتماد الليلة على الحراس الأخرين لكن لسوء الحظ لا يزال الحارس البديل فى فترة التعافى من اصابته لكن يمتلك الفريق حارسين شابين لكنهم بدون خبرات فسيكون إعتماد رامون دياز الليلة عليهم من أجل إنهاء هذه الجولة بهدوء دون التسرع والوقوع فى الخطأ.

    ومن الجدير بالذكر أن الفريقين تقابلا فى الموسم الماضى فى لقاءين بالدور الأول والثانى وانتهى الإثنان بالتعادل السلبى.

    موعد مباراة الاتحاد والقادسية

    سيكون توقيت مباراة اتحاد جدة والقادسية اليوم السبت "15/9/2018" فى تمام الساعه "20:45" التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت السعودية.

    نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية

    انتهت المباراة بفوز القادسية على الهلال بنتيجة كبيرة وهي ثلاثة أهداف مقابل لاشىء.