مشاهدة مباراة المصري واتحاد الجزائر

    ماتش المصري البورسعيدي ضد اتحاد الجزائر ضمن منافسات اياب دور الربع نهائي بكأس الاتحاد الافريقي، حيث يستضيف اتحاد الجزائر نظيره النادي المصري على أرضية ملعب 8 مايو بالجزائر، وقد انتهت مباراة الذهاب والتي أقيمت في بور سعيد بفوزالمصري بهدف نظيف دون رد أحرزه اللاعب محمود وادي.

    يسعى المصري البورسعيدي لتحقيق الفوز اليوم وحسم بطاقة العبور للدور نصف النهائي حيث يكفي المصري البورسعيدي نتيجة التعادل اليوم بأي نتيجة للصعود، لذا سيكون اللقاء قوي كونه خارج الديار حيث يتسلح الخصم اتحاد الجزائر بالأرض والجماهير في خطف الفوز الذي غاب عنهم في الذهاب مما يعني أن أمامنا اليوم مباراة قوية من الجانبين والتنافس على بطاقة نصف التأهل.

    و قد اهتم العميد حسام حسن على ان يجتمع بلاعيبة ليلة المباراة محفزهم على اهمية و ضرورة هذة المباراة وعدم التأثر بجماهير فريق الخصم و ضرورة  انهاء االمباراة بنتيجة ايجابية ليحجز مقعدة بالنصف نهائى و ايضا الحفاظ على شكل و هيبة فريق المصرى البورسعيدى امام فريق عريق و قوى كفريق اتحاد العاصمة.

    موعد مباراة المصرى و اتحاد الجزائر

    من المقرر أن تقام مباراة المصري واتحاد الجزائر مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة،وفي الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر.

    القنوات الناقلة لمباراة المصري واتحاد الجزائر

     قناة بي ان سبورت 1 كونها الناقل الحصري للبطولة.

    نتيجة مباراة المصرى و اتحاد الجزائر

    فوز الفريق المصرى اليوم على اتحاد الجزائر بهدف نظيف دون رد 0/1 احرز هدف المصرى الاعب محمود وادي ليتاهل المصري للدور نصف النهائي على حساب اتحاد الجزائر.
    X