ميلان ضد منافسه دوديلانج، حيث يستضيف اليوم دوديلانج اللوكسمبورغ الفريق ميلان الإيطالي في مباراة صعبة للغاية ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في الدوري الأوروبي حيث يريد أن يستهل ميلان مشوارة الأوربي بعد أن كان محروم من المشاركة في الدوريات الأوروبية ولكن تم إلغاء القرار وتم إعادة ميلان للمشاركة في الدوريات الأوروبية هذا الموسم .

     يدخل الميلان بروح معنوية غير جيدة بعد إنطلاقة الدوري الإيطالي الغير جيدة، حيث حقق نادي إسي ميلان الإيطالي أربع نقاط في ثلاث مباريات بعد أن فاز في لقاء وتعادل في مباراة وخسر مباراة ولكن يريد الإنتفاضة في الدوري الأوروبي امام نادي دوديلانج اللوكسمبورغ اليوم ويحقق الفوز .

     روح معنوية منخفض للفريق المستضيف للميلان اليوم الذي حل في الدوري الخاص به في المركز الـثاني عشر برصيد 6 نقاطن حيث يريد هو الأخر أن يبدء المباراة في بطولة الدوري الأوروبي بعد أن تأهل إلية لأول مرة في تاريخة ان يحقق الفوز ولا شئ غيرة تحت قيادة المدير الفني دينو توب مولر الالماني .

    موعد مباراة ميلان الإيطالي ودوديلانج حيث تبدء المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر وسوف تكون علي ملعب خوسيه بارتل، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في الدوري الأوروبي وسوف تنقل عبر قناة بي إن سبورتس 4 HD.
    X