الليلة يلتقي فريق كتالونيا بفريق جيرونا في منافسات الدوري الاسباني الاسبوع الـ 5 ويستقبل معلب الكامب نو هذا اللقاء في التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة ويدخل برشلونة وهو متربع علي عرش الدوري الاسباني برصيد 12 نقطه فلم يسطق برشلونة في كافة المواجهات بينما يحل جيرونا ضيفاً علي برشلونة وفي جعبته نقاط ويحتل المركز الـ6 في ترتيب الدوري الاسباني.

     ويذكر ان برشلونة اقتنص نقاط ثلاثة في الجولة الماضية حينما فاز علي ريال سوسيدا بهدفين دون رد كما فاز بثلاثية علي حساب سيلتا فيجو في اللقاء الذي جمع بينهما في الاسبوع الرابع لذلك لا يشكل فريق جيرونا اي خطورة نظراً للروح المعنوية التي سيدخل بيها لاعبي البرسا وكانت المواجهة الاخيرة التي جمعت بين برشلونة وجيرونا قد انتهت بنتيجة ثلاثة دون رد وسداسية مقابل هدف لصالح برشلونة.

    برشلونة والعديد من الغيابات تضربة اليوم امام فريق جيرونا، حيث يدخل برشلونة هذه المباراة بتشكيل مغاير للغاية وسوف يشهد مشاركة العديد من اللاعبين التي لم تشارك بشكل أساسي خلال المباريات السابقة بسبب تعرض اللاعب إلي طرد خلال أولي مباريات الفريق في دوري الأبطال هذا العام وتعرضة للإصابة أيضا مما يجعل المدير الفني في حيرة كبيرة اليوم امام جيرونا .

     برشلونة والكبرياء في موسم جديد، يدخل برشلونة متحمساً من أجل تحقيق العديد من الألقاب خلال المباراة اليوم ويريد برشلونة أن يستمر علي الإنتصارات وتعتبر هذه البداية رائعة لنادي الإسباني حيث لم يتعرض حتي الان إلي الهزيمة منذ ان بدء الدوري ودوري الأبطال ايضا وهذا يعتبر شئ عظيم لنادي برشلونة ويريد ان يكسر الأرقام التي حطمها العام الماضي في الدوري وايضا بدوري الابطال .

    جيرونا الفريق الذي يدخل تلك المباراة ويريد أن يحقق الفوز الثالث في الدوري حيث بدء جيرونا الدوري فاز في إثنين وتعادل في لقاء وخسر في لقاء وحيد ويريد أن يستمر علي هذا النهج وإستكمال النجاح الذي قدمة وحقق الفريق الضيف حتي الان منذ بداية الدوري 7 نقاط من أربع جولات بالدوري الإسباني ويعتبر هذا جيداً للفريق .


    هذا وتقوم قناة البي ان سبورت بنقل احداث المباراة ، موعد وتوقيت مباراة برشلونة وجيرونا اليوم ضمكن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني، حيث يستضيف ملعب برشلونة "كامب نو" فريق جيرونا العنيد الذي يأمل في تحقيق الفوز علي برشلونة صاحب المركز الثاني لحين خوض مباراة اليوم امام جيرونا .

    تشكيل برشلونة امام جيرونا اليوم حيث إستقر المدير الفني لنادي برشلونة علي دخول المباراة بكل من في حراسة المرمي :مارك-أندريه تير شتيجن وفي خط الدفاع كل من : جوردي ألبا - كليمنت لينجليت- جيرارد بيكيه - سيرجي روبيرتو وفي خط الوسط كل من فيليبي كوتينيو - سيرجيو بوسكيتس -أرثر- في خط الهجوم كل من : عثمان ديمبيلي - لويس سواريز - ليونيل ميسي .
    X