يستضيف اليوم نادي أرسنال فورسكلا بولتافا الأوكراني ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في الدوري الأوروبي اليوم الخميس في الساعة 9 مساءً علي ملعب الامارات.

     ويدخل الأرسنال المباراة بروح معنوية عالية بعد أخر فوز له في الدوري الإنجليزي علي نادي نيوكاسل الإنجليزي، حيث يحتل الأن نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي بعد أن لعب خمس لقاءت وفاز في 3 وتعادل في 2 ويريد أن يحقق الفوز اليوم علي نادي فورسكلا بولتافا الأوكراني ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في الدوري الأوروبي وسوف تكون هذه المباراة هامة للمدير الفني الجديد أوناي إيمري .

    موعد وتوقيت مباراة الأرسنال اليوم في الجولة الأولي من دور المجموعات في الدوري الأوروبي، حيث تبدء المباراة علي ملعب الإمارات اليوم في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت مصر ومن الممكن أن يشارك المصري محمد النني خلال المباراة الأولي للفريق في الدوري الأوروبي ويذكر ان النني يقدم أداء جيد خلال هذه الفترة ولكن المدير الفني لا يشركة في العديد من المباريات منذ ان بدء الدوري .

     تراجع مستوي العديد من اللاعبين من الممكن أن تتيح الفرصة للاعب محمد النني خلال الدوري الأوروبي وجدير ان النني شارك في هذه البطولة العام الماضي تحت قيادة أرسن فنجر وكان يقدم مستوي متميز وجاء له عرض من نادي مرسيليا ولكن النني رفض الخروج من نادي ارسنال وفضل البقاء في الفريق .

    X