يستقبل السد القطرى فريق نادى طهران فى احدى مبارايات الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا ، وسوف تقام احداث المبارة على ارض استاد جاسم بن حمد فى مدينة الدوحة اليوم الاثنين 17 سبتمبر 2018 ، الموافق السابع من محرم 1440 هجرياً.

     يدخل فريق نادى السد مباراة اليوم مع استقلال طهران ويحمل رصيد 12 نقطة حصل عليهم من أربع انتصارات وهزيمتين وكانت البداية بخسارته فى الجولة الثالثة في لقائه مع ناساف القرشي والخسارة الثانية جائت على يد بيرسبوليس متصدر المجموعة وكانت الهزيمتين فى الجولة السادسة ، وبعدها تقابل مع الهلال السعودي فى دور الـ16 واستطاع أن يتغلب عليه بنتيجة (4-3) فى مباراتي الذهاب والعودة لعب بعدها مع الاستقلال فى دور ربع النهائي وفاز بثلاثية رائعة مقابل هدف ، وذلك في مباراة الذهاب وخارج ارضه ، هذا ما يؤهله ويجعل له فرصة كبيرة في الفوز والتأهل.

     وعلى الصعيد الأخر تصدر فريق نادى استقلال طهران المجموعة الرابعة وحصد 12 نقطة بينما حصد العين الإماراتي 10 نقاط، أتى بعدهما الفريقين الريال القطري والهلال السعودي للمركزين الثالث والرابع وحمل كلا منهم نقطتين فقط .

    كورة اونلين مباراة السد القطري واستقلال طهران يسعى فريق الزي الأزرق للفوز فى لقاء اليوم بفارق ثلاثة أهداف حتى يتمكن من التأهل إلى نصف النهائي، وعلى الآغلب سيكون هذا الفوز صعباً إذ لم يكن مستحيل ويرجع ذلك لأن المباراة ستقام على أرض السد ووسط جماهيرة الداعمه له.

    تذاع مبارة الإياب للسد القطري واستقلال طهران فى الربع نهائى من بطولة دوري أبطال آسيا فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفى السابعة بتوقيت السعوديه ، وكانت نتيجة مبارة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز السد بثلاث اهداف مقابل هدف.

    تذاع المبارة على ارض ملعب استاد جاسم بن حمد وسوف تنقل الاحداث عبر قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق الرياضى رؤوف خليفه ، وعلى قناة الكأس HD6 ويكون التعليق بصوت المعلق الرياضى سمير اليعقوبى.

    X