مباراة النصر والقادسية السعودي ضمن منافسات الجولة الثالثة في الدوري السعودي لموسم 2018-2019، حيث يستضيف ملعب الأمير فيصل بن جلوي اليوم لقاء ناري بين القادسية والنصر ويريد الفريقين تحيق الفوز بأي شكل من الأشكل خلال الـ90 دقيقة التي سفو تتاح لهم اليوم علي إستاد الامير فيصل بن جلوي .وما هي القنوات الناقلة وسوف نقدم لكم الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين خلال هذا المقال .

    في مواجهة من العيار الثقيل بعد ان قام فريق النصر السعودي بجلب العديد من الصفقات من أجل الحصول علي الدوري السعودي والمنافسة علي دوري أبطال اسيا وكأس الملك هذا العام وجدير أن النصر السعودي خاض مبارتين وفاز بهما اما القادسية فاز في لقاء وتعادل في الأخر .

    الجولة الثالثة من الدوري السعودي الذي يشهد منافسة قوية علي تحقيق اللقب الغالي هذا العام من قبل العديد من الأندية السعودية حيث يدهل القادسية اليوم هذه المباراة ويريد أن يقتنص الثلاث نقاط بعد أن تعادل في اللقاء الأول امام الفتح السعودي وفاز في اللقاء الثاني امام الإتحاد السعودي بنتيجة 3-0 وتعتبر هذه النتيجة كبير علي الإتحاد الذي لم يحقق الفوز حتي الأن منذ بداية الدوري .

    موعد مباراة النصر والقادسية اليوم :

    الساعة الـ :20 بتوقيت مصر . الساعة الـ 8:20 بتوقيت مكة . الساعة الـ9:20 بتوقيت الامارات . وتقوم قناتي السعودية الرياضية وقناة دوري بلس hd 1  بنقل اذاعة اللقاء بدون تقطيع بصوت المعلق فارس عوض علي السعودية الرياضية والمعلق علي سعيد الكعبي علي دوري بلس.
    X