موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف والقنوات الناقلة
    يبحث عشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، وذلك بعد أن نجح المارد الأحمر في تخطي عقبة حوريا الغيني والفوز عليه في مباراة الذهاب والعودة بنتيجة 4/0، ليضرب موعدا مع نظيره الجزائري للمنافسة على البطولة في الدور النصف نهائي،والتي تقام بالقاهرة على أن تقام مباراة العودة في الجزائر يوم 23 من أكتوبر، وسوف ننشر لكم توقيت مباراة الاهلي ووفاق سطيف والقنوات الناقلة للمباراة.

    الساعة كام موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف

    يلتقي الاهلي مع وفاق سطيف في ذهاب الدور نصف النهائي في القاهرة على أرضية السلام بالقاهرة يوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 في المواعيد الآتية:
    الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
    الساعة 10:00 مساءا بتوقيت السعودية.
    الساعة 11:00 مساءا بتوقيت دولة الامارات.

    يستقبل الاهلي وفاق سطيف الذي يحل ضيفا على استاد السلام في المباراة الهامة والمرتقبة للمارد الأحمر، وقد سمح الأمن بحضور 10 آلاف مشجع لدعم الأهلي الذي يطمح بتحقيق الفوز لتسهيل مهمته في مباراة الاياب التي ستقام في الجزائر.

    يخوض المارد الأحمر اللقاء المنتظر تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على أمل الفوز بالبطولة الغائبة منذ خمس سنوات، وقد صعد الأهلي متصدرا مجموعته الأولى برصيد 13 نقطة والتي ضمت الترجي التونسي وصيف المجموعة وكمبالا سيتي وتاونشيب رولز.

    ويتقابل الأهلي مع وفاق سطيف منتشيا بالفوز على النجمة اللبناني في البطولة العربية برباعية أهلته للدور الـ16، اضافة أن المارد الأحمر يحتل المركز السابع من الدوري المصري برصيد 11 نقطة ومازال لدية ثلاثة مباريات مؤجلة والتي من شأنها أن تضعه في قمة صدارة الدوري حيث من المنتظر أن يحصد كارتيرون عدد كبير من البطولات هذا الموسم.

    بينما تأهل وفاق سطيف وصيفا للمجموعة الثانية برصيد 8 نقاط خلفا للمتصدر مازيمبي، وقد نجح وفاق سطيف الجزائري في اقصاء الوداد البيضاوي المغربي ليضرب موعدا مع الأهلي ويتقابل في مباراة الذهاب بالقاهرة.

    القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

    ستقوم شبكة قنوات bein SPORTS HD2  بنقل مباراة الاهلي ووفاق سطيف في ذهاب دوري أبطال افريقيا اضافة لقناة نايل سبورت على التردد الأرضي والقناة الأرضية الثانية.
    X