اثار العديد من الصور حول ولادة البقرة الحمراء في اسرائيل والتي ادت الي زعزعت الرعب والجدل الكبير بالنسبة للشعب اليهودي وكانت شبكة الاخبار السي ان ان قد وثقة ذلك الخبر بالصور والعديد من الفيديوهات التي تشير الي واكتشاف ولادة عجل حديث الولادة يشير الي بناء الهيكل الـ 3 في القدس والذي يترتب عليه قدون نبي يهودي وعلي الجانب الاخر هناك تنبؤء من جانب الشعب اليهودي اصحاب الانجيل ان الذي سيترتب علي بناء الهيكل الثالث في القدس هو قيام الساعة .

    حقيقة ولادة البقرة الحمراء في اسرائيل

    واكتشف العلماء القائمين بمعمل تيمبل انه تم ولادة البقرة الحمراء في الـ 17 عشر من سبتمبر / ايلول عام 5778 الذي يوافق الثامن والعشرون من اب لسنة 2018 وبدأت مواقع اليهود تشير الي ان بقرة حمراء قد ولدت علي ارض اسرائيل.

    وكانت التكهنات اليهودية حول هذا الجدل يؤكد انه سيتم عمل الفحوصات اللازمة لتلك البقرة وسيتم عرض تلك المعلومات والفحوصات التي ستتوافق مع العقيدة اليهودية .

    تفاصيل ولادة البقرة الحمراء 

    وحصل موقع كل حصري علي بعض المعلومات الخاصة من قبل مصدر غير معروف ان العجل الأحمر في الذي ولد في اسرائيل هو العجل التوراتي الموعود وان الفحوصات تطابق النبوءة وللتأكد من هذا الخبر سيحتاج الي ثلاثة اشهر كي يتم اثبات ان هذه البقرة الموعودة وبناءً عليه سيتم تنفيذ بناء الهيكل الثالث.