يستضيف منتخب غينيا الاستوائية نظيرة المنتخب السوداني اليوم السبت في الجولة الـ2 من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا  بطولة الكاميرون " 2019 " في الوقت الذي سيواجه منتخب السنغال وصيفة منتخب مدغشقر في نفس المجموعة ويذكر أن منتخب مدغشقر أستطاع الفوز علي السودان في الجولة الـ1 بينما خسر المستضيف من منتخب السنغال بثلاثية دون مقابل.

     تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 وحشد لوجاروشيتش 23 لاعبا، مزج فيهم بين الخبرة والشباب، لمحاولة تعديل موقف المنتخب السوداني، صاحب الترتيب الثالث بالمجموعة الأولى، بدون رصيد، متفوقًا على غينيا الاستوائية بفارق الأهداف.

     ووضع زدرافكو لوجاروشيتش قائمة لمنتخب السودان تحتوي علي 23 تلك القائمة خليط بين الشباب والخبرة رغبة في تعديل موقع منتخب السودان صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولي الذي في جعبته صفر من النقاط ولكن متفوق علي عينيا الاستوائية بفارق الاهداف.

     ويدخل منتخب السودان وهو يعول عدد من النجوم علي رأسهم حارس المرمي أكرم الهادي ولاعب خط الدفاع حسين الجريف وأصدقاءه في خط الدفاع كلا من  وحمزة داوود، والسمؤال ميرغني، وعبد اللطيف بويا، وفارس عبد الله وأستكمالاً لقائمة وتشكيلة منتخب السودان أمام غينيا الاستوائية ستشهد التشكيلة  نصر الدين الشغيل، وأبو عاقلة عبد الله، وبشة، ورمضان عجب، وإبراهيم النسور، بينما يعتمد الهجوم على كل من، محمد عبد الرحمن، ووليد الشعلة.

    وعلي الاجانب الأخر يدخل منتخب غينيا الاستوائية بتشكيلة تحتوي علي اللاعب فيديريكو أوباما، والمدافع إيتسبيان أوروزكو، ولاعبي خط الوسط خوزيه ماكين واللاعب سانتياجو إينيمي  ويعول اللاعب إيبان سافادور إيدو، وخوزيه ميراندا، والمهاجم الكبير سالامون، توأم فيديريكو أوباما.