نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم استضاف نادي أتلتيك بيلباو نادي ريال مدريد الليلة علي ارضية ملعب سان ماميس ضمن منافسات الاسبوع الرابع من الدوري الأسباني كما ان المدير الفني للريال جولين لوبيتيغي سيواجه أولي مشاكلة من خلال غياب لاعب الوسط والارتكاز النجم البرازيلي كاسيميرو بدنياً وجسدياً بسبب مشاركتة مع منتخب بلاده مما سيؤثر عليه تلك المسافة الطويلة حينما يواجهة الريال نظيرة اتلتيك بيلباو.

     وتجدر الاشارة ان كاسيميرو مطالب بالراحة بسبب مواجهة الريال فريق روما الايطالي في مطلع دوري الابطال ويسعي اللاعب الي خلق توازن كروي في وسط الملعب كما ان لدية العديد من الحلول التي يريد ان يقدمها في تلك المواجهة الصعبة وهي تغير مركز بمركز وبرغم عدم مشاركة لورينتي في اي مباراة دولية الا ان لدية فرصة كبيرة لإثبات نفسة وقدرته حتي يكثب ثقة المدرب.

     ويتبقي خياريين امام مدرب الريال وهما اما تغير لاعب خط الوسط "اللاعب توني كروس" في الارتكاز بجوار اللاعب الكرواتي مودريتش والخيار الاخر وضع ايسكو في مكانة المفضل.

    وكانت الجماهير الملكية قد صوتة لإختيار افضل اللاعبين لقيادة مباراة الريال امام اتلتيكو اليوم وكان علي رأس هؤلاء اللاعبين كلا من (كريم بنزيما وماركو أسينسيو وجاريث بيل) وتجدر الاشارة الي ان اللاعب كريم بنزيما قد سجل في شباك المنافس في المباراة الماضية.

    فقد سجل خمسة أهداف في تلك المواجهات التي أقيمت بالدوري الاسباني والسوبر والان هو الهداف الوحيد في الدوري حتي الان بجانب اسينسيو الذي يقدم افضل مالدية خلال هذا الموسم.

    نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

    الريال (1-1) اتلتيك بيلباو.