ملخص نتيجة اهداف مباراة الهلال والمريخ يستقبل الزعيم السوداني وصيفة التقليدي نادي المريخ مساء اليوم الاربعاء في المرحلة النهائية من الدري السوداني الممتاز ويدخل الهلال السوداني دون غياب اي لاعب من صفوفة كما ان اللاعبين الدوليين سيكون لهم بصمة كبيرة في تلك المواجهة وذلك بعد غياب طويل بسبب المشاركة مع منتخب السودان في التصفيات الافريقية .

    ويأمل الزعيم السوداني ان يحصل علي تلك النقاط التي لا غني عنها من اجل الولوج الي قمة الدوري بروح معنوية عالية وعلي الجانب الاخر المريخ السوداني يعمل علي الفوز علي غريمة التقليدي الهلال السوداني والظفر بالنقاط الثلاثة في مباريات الاسبوع الثاني من المرحلة النهائية من البطولة .

    ووثق المدير الفني للمريخ ان اللاعبين لا يرغبون في التعادل ولكن الفوز هو من سيضعه كافة اللاعبين نصب اعينهم ولا شيء سوي اقتناص النقاط من الفريق وسيتم اضافة خطه جديدة مليئة بالتكتيك والعمل علي التغلب علي الهلال السوداني حتي يكون في صدارة الدوري الممتاز وعليه ستكون تلك المواجهة مواجهة قتالية بين الهلال والمريخ .

    واصبح المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد  تسعة عشر نقطة بينما أهلي شندي في المرتبة الثالثة برصيد 14 نقطه ويتربع الهلال السوادني عرش الدوري وتُذاع مباراة اليوم في تمام الساعة الـ  بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت السودان.

    تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ :

    مباراة الهلال والمريخ اليوم علي قناة الملاعب هي القناة الحاصلة علي حقوق نقل البث الحي لمباراة السوداني والمرخي والتي تعمل علي تردد 11391 معدل الترميز 27500 عمودى أو هناك معدل اخر وترميز اخر هو  أو تردد 12686 معدل الترميز 27500 عمودى .

    نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم

    انتهت المباراة بفوز المريخ بنتيجة 2-1.
    X