نتيجة مباراة الهلال وأهلي شندي المرحلة النهائية بث مباشر اليوم يصتدم الهلال السوداني بنظيرة اهلي شندي والذي يسعي فيها الموج الازرق لتكرار سيناريو الفوز علي الاهلي شندي مرة أخري في تلك المواجهة المؤجلة بين اللفريقين ويلعب الفريقين علي ارضية مدينة ام درمان الليلة الاربعاء الموافق الـ 26-9-2018 واستطاع الهلال الفوز علي اهلي شندي بهدف دون مقابل دك به شباك الاهلي شندي في المرحلة النهائية في منافسات الاسبوع الخامس .

    ملخص مباراة الهلال السوداني والأهلي شندي اليوم ورغم الضغوط النفسية والاحباط الشديد الذي يعاني منه الازرق السوداني بسبب القرارات التي اتخذها اتحاد الكرة "الفيفا" والتي علي إثرها تم خصم 6 نقاط من رصيد الهلال وكان السبب هو عدم دفع مستحقات المدير الفني السابق "الفرنسي ميشيل كافالي" وكان المبلغ مقدر بـ 150 الف أخضر برغم ذلك لا يزال الهلال السوداني لدية طموحات فقد استطاع تخطي فريق حي العرب بعد هذا القرار الذي اخذه اتحاد الكرة  .

     وعليه يحل الهلال صاحب المركز الثاني برصيد  نقاط وهذا الرصيد لم يتم حتي الان خصم النقاط المتفق عليها من جانب الاتحاد  وهذا القرار سيتم تطبيقة خلال الساعات القادمة من انب اتحاد الكرة السودانية وأخيراً وليس أخيراً نجم المدير الفني الجديد للهلال السوداني في وضع تشكيلة من خلالها يستطيع تخطي عقبة اهلي شندي في لقاء اليوم وتضم تلك التشكيلة العديد من النجوم ذات الخبرة ،  تابع .

    تشكيلة الهلال امام اهلي شندي :

    الحارس يونس الطيب، وعبد اللطيف بويا وحسين الجريف والسمؤال ميرغني، وأبو عاقلة عبد الله، ونصر الدين الشغيل، محمد أحمد بشة وبشة الصغير وشرف الدين شيبوب والبرازيلي جيوفاني مارانهاو وأنور الشعلة.

     وعلي الجانب الاخر تلقي اهلي شندي خسارة علي يد المريخ السوداني برباعية مقابل هدف وكان قد تلقي هزيمة اخري سابقاً علي يد الهلال برغم تواد العديد من الفرق التي تطمع في خطف المركز الثالث منه الا انه لا يستطيع الحفاظ علي هذا الترتيب فمثلا هناك نادي المريخ يحتل المركز الخامس بفارق اربع نقاط.

    تشكيلة أهلي شندي امام الهلال السوداني :

    حارس مرماه إسحق آدم وثنائي قلب الدفاع الطيب عبد الرازق وأمجد إسماعيل وثلاثي وسطه والي الدين بوجبا ومجاهد فاروق وإبراهيم النسور، بينما يعتمد في هجومه على الثنائي ياسر مزمل والإيفواري جونيور ماجابي.

    الهلال يحقق انتصار علي اهلي شندي والمريخ يصعد لنهائي الكأس

    انتهت المباراة بفوز الهلال علي الأهلي شندي بهدف دون مقابل والمريخ يصعد رسمياً الي نهائي الكاس.
    X