انتهت امتحانات الدور الثاني في محافظة بني سويف وتم اعتمادها مساء امس من جانب المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف وكان قد تم أعلان النتيجة في الدور الاول بنسبة 89 في المئة وقد شهدة محافظة بني سويف العديد من الطلاب الذين حصلوا علي النسب النهائية وقد تم تكريم جميعهم من جانب شريف حبيب واليوم انتم علي موعد مع الاستعلام عن نتيجة شهادة الدور الثاني " الملاحق" بالاسم ورقم الجلوس.

    فقد أعلنت قبل قليل وزارة التربية والتعليم عن أصدار النتيجة الخاصة بالدور الثاني لطلابنا وطالباتنا في بني سويف بنسبة 98.88%، حيث تقدم ما يقرب من 15 ألف طالب ويزيد ،بينما جاءت نسبة النجاح لطلاب محلاق الشهادة الاعدادية ببني سويف طلاب المنازل بنسبة 99.41% ، حيث تقدم ما يقرب من الف طالب ونجح 848 طالباً وطالبة. .

    وجاء أسماء الناجحين في ملاحق الشهادة الاعدادية بمحافظة بني سويف 2018 ما يقرب من 14 ألف و 681 طالب وطالبة ولذلك فقد توجه جميع الطلبة الي البحث عن النتيجة عبر الشبكة العنكبوتية رغبة في الحصول علي نتائجهم ولكن للتذكير فإن نتائج ملاحق الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف او اي محافظة اخري لم تظهر عبر الانترنت مباشرة.

     حيث تظهر أولا في المدارس لذلك ننوه أنه علي جميع طلابنا التوجه الي المدرسة التابع لها وتقديم أستفسار حول ظهور النتيجة بالاسم أو رقم الجلوس وفي حالم لم يحصل عليها الطالب من المدرسة يتوجب عليه الانتظار بضع ساعات حتي يتم اعلان نتيجة الدور الثاني الصف الثالث الاعدادي محافظة بني سويف علي المواقع التالية ( البوابة الالكترونية - اليوم السابع - كل حصري ) وفي حالة عدم الحصول عليها من اي جهة سيادية يمكنكم كتابة البيانات التالية في تعليق منفصل .

    للأستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية ملاحق 2018 بني سويف يرجي كتابة التالي في محرك البحث جوجل ( نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية 2018 بني سويف علي كل حصري) وستظهر لكم كافة الاخبار الخاصة بالنتيجة مباشرة أو كتابة التالي ( الأسم - رقم الجلوس - المركز التابع له الطالب) في التعليقات وسيتم الرد فور ظهورها ونتمني لكم التوفيق والنجاح.
    X