نموذج اجابة أمتحان اللغة العربية ملاحق الثانوية العامة 2018 والتي ستبدأ غداُ السبت الموافق الحادي عشر من اغسطس  امتحانات الدور الثاني لمرحلة الثانوية العامة ، وتنهى في الموافق 20 أغسطس 2018 وعليه انطلقة حملة بحث جديدة عن تسريبات واجابات اللغة العربية التي تعتبر هي المادة الاولي كالعادة في جميع الامتحانات وفي جميع المحافظات .

    تسريب حل أمتحان الدور الثاني لغة عربية " عربي" ثانوية عامة كامل  ، ويقدم موقع كل حصري نموذج إجابة مادة اللغة العربية للدور الثاني للثانوية العامة، وذلك بعد أن قام عدد كبير من صفحات التواصل الإجتماعي بنشر نموذج الإجابة صباح يوم الإمتحان.

    حيث أكد أدمن صفحة "شاومينج" أنه استطاع الحصول على امتحان اللغة العربية وذلك قبل بعد بدء الامتحان بربع ساعة فقط، وتمكن من حل الامتحان خلال دقائق معدودة وتم نشره على صفحة شاومينج على فيس بوك، وعلى جروب "شاومينج" على الواتس آب.

    حل تسريب امتحان العربي دور تاني

    وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن ما يتم تداوله خلال صفحات الغش الإلكتروني هو نموذج امتحان العام الماضي، وقد أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة قد أغلقت العديد من صفحات الغش والتي علي رأسها الغش اتجمعنا، والتي تتسبب في حالة من القلق لعدد كبير من طلبة وطالبات الثانوية العامة.

    ومن جهة أخرى فقد صرح الدكتور "رضا حجازي" الذي يشغل منصب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن من يتم ضبطه متورط في تسريب امتحانات الثانوية العامة سوف يعرض نفسه للمسألة القانونية بالإضافة إلى حرمانه من دخول الامتحانات لمدة عامين على التوالي.