كشوفات الناجحين نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2018 بالاسم يتابع معكم موقع كل حصري ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم أن النتيجة سوف تظهر خلال الساعات القادمة من مساء اليوم وينتظر الكثير من طلبة الدبلومات الفنية ظهور النتيجة بفارغ الصبر، وذلك لكونها مرحلة مهمة في تاريخ الطالب ، والتي تحدد مستقبله المهني بعد هذه المرحلة التعليمية وقد أكد وزير التربية والتعليم الدكتور "طارق شوقي" أن الكنترولات قد انتهت من تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية، مؤكداً على حرص المدرسين أثناء عملية التصحيح، وبعد الإنتهاء من عملية التصحيح قام المصححين برصد درجات الطلبة في الكشوفات التي سوف يتم الإعلان عنها في المدارس الرسمية خلال ساعات قليلة نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2018 بالاسم .

    بوابة التعليم الفني

    اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2018 حيث بدأت امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية في 3-6-2018 وانتهت في 1-7-2018، ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني من خلال الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جدير بالذكر فقد أعلن مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن أن عدد الطلاب الذين لهم دور ثان وفقا للنتيجة وصل إلى 233 ألف و حوالي 873 طالب وطالبة، كما وصل عدد الطلاب الذين رسبوا إلى 60 ألف و وحوالي 744 طالب وطالبة دبلوم الثلاث سنوات.

    نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الملاحق وأضاف "شوقي" خلال تصريح له على إحدي القنوات الفضائية أن الوزارة قد قامت بتدريب فريق متخصص جاهز للرد على أسئلتكم على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، ويمكنكم ترك رسالة على الموقع بها رقم جلوس الطالب المراد الاستعلام عنه وسوف يقوم أحد من المسؤولين بالرد على استفسارتكم في أقرب فرصة بعد الإعلان عن النتيجة.

    أعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الدور الثاني

    كما يمكنكم الآن من خلال بوابة التعليم الفني الإستعلام عن نتيجة الشهادة الفنية الدور الثاني 2018 برقم الجلوس .. رابط نتائج ملاحق الدبلومات الفنية  لمحافظة الإسكندرية القاهرة، والجيزة، والبحيرة، الغربية، الشرقية، المنوفية،دمياط، بورسعيد، أسوان، الاقصر، سوهاج، الاسماعيلية، قنا، أسيوط من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم أومن خلال موقع بوابة الحكومة الالكترونية.

    وينتظر العديد من أولياء الأمور ظهور النتيجة والتي من المفترض أن تظهر خلال دقائق معدودة، ثم يستطيعوا أن يتوجهوا للتقديم في التنسيق وذلك من خلال بوابة الحكومة الالكترونية التي توفر العديد من الخدمات للطلبة وأولياء الأمور دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.

    نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2018 بالاسم فقط

    1. للحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2018 من هنـــا .
    2. وللأستعلام عن نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية يرجي الدخول علي الرابط التالي بوابة الحكومة المصري .
    بعد قليل سيتم تجميع اسماء الناجحين في شهادة الدبلومات الفنية للدور الثاني "الملاحق" وللأستعلام عن النتيجة يرجي كاتبة رقم الجلوس وأسم الطالب أسفل المقال في تعليق منفصل.
    X