ننشر لكم السيرة الذاتية لنوال الغاندي - توفيت قبل قليل الطفلة نوال الغامدي التي أحدثت ضجة كبيرة علي موقع التدوينات الصغيرة والتي عرفة بالطفة محاربة السرطان ، حيث انتشرت في الاونة الاخيرة صور نوال الغامدي علي مواقع التواصل الاجتماعي والبسمة لا تفارق وجهها مما اطلق عليها الكثير من نشطاء تويتر وفيس بوك صاحبة البسمة أو صاحبة الابتسامة.

    سبب وفاة نوال الغامدي صاحبة الابتسامة  وعليه قام الالاف من متابعي حالة الطفلة نوال الغامدي علي مواقع السوشيال ميديا بتوديعها بعد ان فارقت الحياة صباح اليوم ،، بل تصدر هاشتاغ #نوال_الغامدي موقع تويتر في المملكة العربية السعودية الجدير أن نوال الغامدي كانت تصارع المراض الوحشي المعروف بالسرطان حتي اخر أنفاسها وفقاً لتقارير المستشفي التي كانت تتلقي العلاج فيها.

    من هي نوال الغامدي محاربة السرطان

    وتتوالي الادعية للراحلة الصغيرة التي لم يتجاوز عمرها الثاني عشر بالمغفرة والرحمة وان يلهم أهلها الصبر والسلوان وان يسكنها فسيح جناته وأشادو بشجاعتها التي ظلت بجانبها معلنين الحرب وعدم الاستسلام تجاه المرض الوحشي الذي اباد حياتها قبل ساعات من الان.

    وجاءات احدي التعليقات علي فراق نوال الغامدي التي التهمها المرض الذي يعالج بالكيماوي أنها كانت كالوردة التي تتفتح كل صباح والتي تغيرت ملامحها بسبب الكيماوي وأصبحت بين يد الله الان وسط الاموات ويالها من فرحة لأبويها حيث رحمها الله من مواجهة هذا المرض الذي لا يصاب به احد الا وقضي عليه ودعة المولي ان يبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها.

    وفي تدوينة اخر من الصديق الطيب للطفلة نوال الغامدي والتي قام بزيارتها اكثر من مرة اثناء تلقيها العلاج داخل المستشفي ، “رحلت المحاربة ورحلت أجمل ابتسامة، يارب أنت خلقتها وأنت أخذتها وأنت الرحيم .
    X