نتيجة تظلمات الثانوية العامة دور ثاني 2018 اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدأ استقبال طلبات طلاب وطالبات الملاحق لعمل تظلمات بعد أعلان النتيجة امس وكانت نسبة النجاح في نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة قد تخطي الـ 87 في المئة .

    وتم فتح باب التظلم صباح اليوم الخميس الموافق الـ 30-8/أغسطس وتنتهي بعد 15 يوم من يوم فتح باب استقبال الطلبات من جانب طلاب الدور الثاني وتنتهي في ال13-9/ سبتمبر المقبل.

    نتيجة تظلم الصف الثالث الثانوي دور الملاحق

    ويمكن للجميع الاستعلام عن نتيجة امتحانات الدور الثاني " الملاحق" الثانوية العامة من خلال الرابط التالي http://natega.youm7.com/ أو من خلال رابط مباشر علي كل حصري "هُنـــا" او من خلال كتابة بيانات الطالب أسفل المقال في تعليق منفصل .

    وكان رئيس قطاع التعليم العالي ورئيس امتحانات ملاحق الثانوية العامة قد اكد علي نشر اجابات امتحانات دور ثاني للصف الثالث الثانوي نموذج أ - ب - ج - د في شمول المواد الدراسية المقرره عليهم وذلك عبر رابط وزارة التربية والتعليم الرسمي .

    رابط الاجابات :

    http://moe.gov.eg/booklet_new/index.html

    ويمكن الان لجميع الطلاب مراجعة أجابات امتحانات الدور الثاني الثانوية العامة التي قامت وزارة التربية والتعليم بنشرها علي الموقع الرسمي.