أعلنت شبكة أخبار الناصرية قبل قليل نتائج السادس الاعدادي 2018 ذي قار وسيتم الاعلان عن النتيجه بالرقم الامتحان على الكثير من المواقع والتى سوف نعرضها عليكم من خلال موقعنا 《كل حصرى》 وحتى نوفر على حضراتكم عناء البحث عنها وسوف تقوم تلك المواقع بعرض نتيجه الصف السادس الاعدادى فور اعتمادها من السيد محافظ وزارة التربيه العراقيه فى مؤتمر صحفى وسوف يتم البحث عن النتيجه بالرقم الامتحانى عبر تلك المواقع.

    وصرح مصدر مسئول عن قرب انتهاء عمليات التصحيح بجميع المواد الدراسيه ، وتاتى بعدها عمليات النراجعة والتجميع لذلك فإن شبكة اخبار الناصرية نتائج السادس الاعدادي 2018 ذي قار هام لجميع الطلاب والطالبات بالعراق.

    ولمعرفة نتيجة الصف السادس الاعدادى بالعراق لعام 2018 هو أن يقوم الطلاب بكتابة تعليق ويشمل الاسم كاملا ورقم الامتحان والقسم والمحافظة ، وسوف نوافيكم بها فور اعتمادها مباشراً. وقبل قليل تم اعلانها في جميع المدارس ويمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرابط التالي (هنـــا) .

    بعد الانتهاء من اعمال التصحيح والمراجعة يتم تجميع ورصد الدرجات ويقوم المسئول عن التصحيح بارسال النتيجة للسيد وزير التربيه والذى بدوره يقوم باعتمادها والاعلان عنها فى مؤتمر صحفى ويتم من خلاله الاعلان عن العشر الاوائل ومن ثم اعلان موعد ظهورها عبر المواقع المختلفة ، يقوم بعدها الطالب بالبحث فى عرض نتائج الطلاب والتى سوف تعرض للطالب نتيجته بالتفصيل ودرجاته فى جميع المواد.

    يمكن لمتابعينا عبر كل حصري الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس ، فقط أترك بياناتك في تعليق منفصل اسفل الموضوع وسنقوم بجلب النتيجة فوراً ونتمني لكم التوفيق والنجاح ...