الأن وبانتظار المباراة الأولى للفريق الإيطالى يوفنتوس من قبل العالم أجمع وذلك لرؤية اللاعب كريستيانو رونالدو بالزى الأساسى لفريق يوفنتوس الإيطالى ليُشارك فى المباراة الرسمية والأولى له مع هذا الفريق الجديد الذى سبق وأن منعه من التتويج فى العديد من المسابقات والنهائيات ليكون عدو الأمس هو صديق وحليف اليوم.

    حيث سيكون يوفنتوس اليوم بالجولة الأولى من الكالشيو الإيطالى أمام فريق كييفو فيرونا بتنافس قوى على الثلاثة نقاط التى لن يت خلى عنها يوفنتوس فى بداية المسابقة وذلك لأنهم الأن معهم مهاجم فتاك لن يرحم أى فريق يتواجدوا أمامهم فالهدف المتواجد امام اليوفى الأن ليس فقط الدورى والكأس الإيطالية بل أصبح الوضع متطورا الأن من بعد تواجد رونالدو معهم حيث سيكون رونالدو خير محفزا على الوصول لبطولة دورى الأبطال وكأس العالم للأندية.

    لكن أولا ينسجم مع الفريق ويتواجد فى الدورى بقوة ليظهر نفسه أمام منتقضيه الذين رؤوا أن خروجه من الريال جيدا للفريق الملكى لكن رونالدو سيثبت عكس ذلك وأنه يملك العديد والعديد من المميزات التى تجعله مختلفا عن أى لاعب أخر فى ريال مدريد لهذا سيكون يوفنتوس اليوم بأقدام ذهبية فى ملعب المباراة وذلك لأن رونالدو سيُعطى إنطباعا جيدا لجميع زوملاؤه المتواجدين معه فى الفريق كمان كان يفعل مع الريال حينما يتواجد وحينما يغيب كان الفريق يتأثر بغيابه لكن يوفنتوس قويا بالفعل.

    فبكون رونالدو معهم الليلة سيختلف الأمر كليا ليكون فريقا ضخما فى بلاده وفى أوروبا كاملة لهذا ستشهد الجماهير الليلة مباراة قوية ليوفنتوس ولن تكون الجماهير المعتادة على رؤية يوفنتوس بل أن الفريق إكتسب الملايين من جماهير النجم البرتغالى الذين كانوا يدعموا ريال مدريد قبل إنتقاله للسيدة العجوز فأصبح الإنتماء الأن إيطاليا.

    وجاءت قائمة يوفنتوس لمباراة كييفو فيرونا على النحو الأتى:
    فى حراسة المرمى: بنسوليو، تشيزني، بيرين.
    فى خط الدفاع: برزالى، كيليني، كانسيلو، بن عطية، روجانى، ساندرو.
    فى الوسط: ماتويدي، خضيرة، بينتانكور، بيانيتش، إيمرى تشان.
    فى الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديبالا، بيرنارديسكى، ماندزوكيتش، كوادرادو، كوستا.

    موعد مباراة يوفنتوس رونالدو وكييفو فيرونا

    سيكون توقيت مباراة يوفنتوس بالجولة الأولى من الدورى الإيطالى امام كييفو فيرونا اليوم السبت "18/8/2018" فى تمام الساعة "18:00" السادسة مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعه "19:00" السابعة مساءا.

    نتيجة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا

    انتهت المباراة بفوز يوفنتوس على كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسط مشاركة جيدة لرونالدو بأول لقاء له مع الفريق الجديد.