أسماء المقبولين في نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 بورسعيد بالرقم القومي والتي تم اعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي 2018 – 2019 المرحلة الأولى في محافظة بور سعيد ، حيث كان التسجيل في تنسيق رياض الأطفال في الاول من شهر يونيو وحتى 30 من نفس الشهر.

    وكانت شروط الالتحاق في رياض الأطفال لهذا لعام هى :

    أن يتم التقديم بتنسيق رياض الأطفال فى المدارس الرسمية للغات عبر الموقع الإلكترونية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة بور سعيد ، وقد بداء التسجيل اعتبارا من أول شهر يونيو وحتى نهايتة.

    وأن يكون سن الطفل المتقدم لرياض الأطفال من سن 4 سنوات وحتى سن 5 سنوات و11 شهر و29 ، وان يتم دفع المصروفات للروضة بعد قبول الطفل في المدرسة مباشراً وبموعد أقصاه 15 يوم من بعد اعلان النتيجة.

    يستطيع ولى أمر الطالب معرفة نتيجة التنسيق الخاصة برياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات والمتميزة للعام الدراسى 2019 بمحافظة بور سعيد عبر الموقع الألكتروني للادارة التعليمية بالمحافظة.

    وقد سادت حالة من الاستياء والغضب لأولياء الأمور بسبب التأخر في ظهور نتيجة التنسيق ، ويرون انه تأخر غير مبرر ، لذا من المقرر أن تعلن النتائج فى أقرب وقت ممكن وبموعد أقساه يوم او اثنين بالأكثر.

    وفى حالة ظهور النتائج وتخلف بعض الطلاب ولم تظهر نتائجهم فى البحث فعليهم الانتظار لنتيجة المرحلة الثانية للتنسيق وعادتاً ما تظهر نتيجة تنسيق الدور الثانى بعد 15 يوم ، وبدون الحاجة الى التسجيل في تنسيق المرحلة الثانية لانه سجل بالفعل فى المرحلة الأولى.

    وفى حالة تظلم أحد أولياء الأمور فيتوجب عليه التسجيل فى بيان النتيجة قبل طباعتها ، وأن يتوجه كل ولى أمر بحسب ادارته التعليمية.

    نتيجة و طريقة التظلم في تنسيق رياض الاطفال 2018-2019

    1.  الطلاب مواليد مدينة بورفؤاد يتوجه أولياء امورهم الى مدرسة النصر الرسمية للغات.
    2. الطلاب مواليد حى الضواحى يتوجه اولياء أمورهم الى مدرسة ابراهيم الرفاعى الرسمية المتميزة للغات.
    3. الطلاب مواليد حى الشرق يتوجه أولياء أمورهم الى مدرسة بورسعيد الرسمية للغات بشارع طرح البحر.
    4. الطلاب مواليد حى غرب والمناخ والزهور يتوجه أولياء أمورهم الى مدرسة الزهراء الرسمية للغات بشارع 100.
    وسوف تبدأ التظلمات فى يوم الاحد الموافق 2018/8/5 وسوف تنتهى فى يوم الخميس الموافق 2018/8/9.