أستعد السد القطري لمواجهة ضيفة استقلال طهران اللإيراني اليوم الإثنين الموافق الـ 27-8/اغسطس علي أرضية أزادي في عاصمة أيران "طهران" وذلك في منافسات دور ربع النهائي مسابقة دوري أبطال أسيا مباراة الذهاب السد واستقلال طهران ويتمني السد القطري الفوز بالمباراة حتي يعود الي الدوحة بنتيجة إيجابية ويسعي لتعزيز حظة قبل مواجهة العودة وخطف بطاقة التأهل الي المربع الذهبي مباراة السد القطري واستقلال طهران دوري أبطال أسيا.

    وكان جوسفالدو فيريرا مدرب السد القطري قام بدراسة نقاط القوة والضف في لاعبي البطل الايراني "استقلال طهران" وأشار الي تضيق تلك المساعات الواسعة في وسط الملعب وتأهل السد القطري علي حساب الأهلي السعودي في دور الـ 16 وكان قد تلقي هزيمة في لقاء الذهاب ولكن عاد لينتصر في لقاء العودة بنتيجة هدفين لهدفين وكان الذهاب هدفين لهدف مباراة السد القطري واستقلال طهران اليوم .

     اكتملت صفقة اللاعب صفاء هادي نجم نادي الزوراء واحد اعمدت المنتخب العراقي الي استقلال طهران الايراني وكان صفاء هادي قد تلقي عرض من قبل الاستقلال الايراني وأبدي اللاعب رغبته في الانتقال الي الفريق ليخوض تجربة الاحتراف الاولي في حياته وعليه لم يقف فريق عمل ادارة نادي الزوراء العراقي امام طموح اللاعب وكان فريق استقلال طهران قد تعاقد سابقاً مع اللاعب همام طار وبذلك أصبح صفاء هادي ثاني لاعب يترك الدوري العراقي ليخوض تجربته في الدوري الايراني .

    شاهد أيضاً /

    مباراة سوريا وفيتنام بث مباشر .
    مباراة الامارات وكوريا الشمالية بث مباشر

    وفي هذا السياق أستطاع استقلال طهران ضيف الليلة خطف بطاقة التأهل الي دور ال8 علي حساب فريق ذوب آهن أصفهان الفريق الايراني وتلقي استقلال طهران هزيمة في ذهاب تلك البطولة ولكنه استطاع تعديل النتيجة في لقاء العودة حيث فاز بـ 3 أهداف علي أرضة ووسط جمهورة .

    تشكيلة السد القطري أمام استقلاق طهران

    1. حراسة المرمي : سعد الشيب.
    2. خط الدفاع : بيدرو كوريا، ياسر عيسى، حامد إسماعيل، عبدالكريم حسن.
    3. خط الوسط : مرتضى بوراليغانجي، تشافي ، خوخي بوعلام، سالم علي، أكرم عفيف.
    4. خط الهجوم : بغداد بونجاح.

    موعد مباراة السد واستقلال طهران

    وتنطلق مباراة السد وطهران في تمام الساعة الـ 6:00 بتوقيت مصر الذي يوافق الساعة الـ 7:00 بتوقيت مكة كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت الأمارات.

    القنوات الناقلة لمباراة السد واستقلال طهران :

    تقوم قناة الكأس 3 أتش دي بنقل أحداث المباراة بجانب قناة البي ان سبورت وسوف تحظي تلك المواجهة بمتاعة الشوط الأول والثاني.
    X