يصتدم فريق ارسنال نظيرة تشيلسي في قمة الدوري الانجليزي علي ارضية ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليغ ويدخل تشيلسي وهو في جعبتة ثلاث نقاط حيث خطف اول فوز له في الجولة الاولي علي حساب هيديرسفيلد تاون وكانت النتيجة ثلاث اهدف دون رد ويدخل ارسنال ويدخل ارسنال مباراة تشيلسي بروح معنوية منعدمه بعد تلقيه اولي خسائرة في الدوري الانجليزي حيث تلقي هزيمة قاتلة من فريق المان سيتي بنتيجة هدفين دون مقابل لذلك ستكون مشاهدة مباراة الارسنال وتشيلسي بث مباشر في غاية الاهمية.

     الجدير انه في لقاء اليوم في قمة ارسنال وتشيلسي يسعي هذا الثنائي الي تحقيق الفوز وخاصة ان تشيلسي يريد الاستمرار في الفوز بعد تغلبة بثلاثية علي هيديرسفيلد والارسنال يريد كسر حاجة الانتصار بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الاول لذلك سنجد متعة كروية اليوم  وعليه اكد المدير الفني للبلوز ماوريسيو ساري انه يريد ان يحقق انتصار ثاني مُستغلاً عاملي الجمهور والملعب ويرغب في خطف النقاط الثلاثة من ارسنال.

    تشكيلة تشيلسي امام ارسنال :

    كيبا - و أزبيليكويتا - وديفيد لويز - وروديجر - وألونسو - جورجينهو - وكانتى - وباركلى - وويليان - وبيدرو- ألفارو موراتا.

     وجاءت هزيمة الارسنال في بداية تولي المدرب الاسباني اوناي ايمري تدريبة للفريق خلف المدرب الفرنسي ارسين فينجر الذي قام بتدريب الارسنال لمدة 22 عاماً متتالية ويسعي ايمري الي قيادة الارسنال الي الفوز لكي تعود الثقة لدي اللاعبين مرة اخري كما انه يحاول اثبات ذاتة وجدارته وكسب ثقة اللاعبين والجماهير.

    تشكيلة الارسنال امام تشيلسي :

    بيتر تشك - و إيكتور بيليرى - شكوردان موستافى - سقراطس باباستاثوبولوس - أينسلى ميتلاند نايلس - ماتيو جيندوزى - جرانيت تشاكا - آرون رامسى - أوزيل - هنريك مخيتاريان - بيير إيمريك أوباميانج.

    الموعد والقنوات الناقلة للمباراة

    وتنطلق مباراة القمة بين الارسنال وتشيلسي اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر والسابعة والنصف  بتوقيت المملكة والثامنة والنصف بتوقيت الامارات وتقوم قناة البي ان سبورت 2 اتش دي بنقل احداث المباراة كما ان معلق مباراة ارسنال وتشيلسي هو المعلق الكبير علي محمد علي .

    ملخص أهداف الشوط الأول مباراة تشيلسي وارسنال :

     احرز اللاعب بيدرو رودريغز هدف تشيلسي الاول في مرمي الارسنال في الدقيقة التاسعة من انطلاق اللقاء وبعد احد عشر دقيقة استطاع اللاعب ألفارو موراتا احراز الهدف الثاني في ارسنال لتصبح النتيجة هدفين دون مقابل وأصبح الوضع أصعب الان وأصبح ارسنال مطالب أحرزا هدفين علي الاقل للخروج من اللقاء متعادل بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الاولي.

    X