انطلقت اليوم مباراة الاهلي المصري والنجمة اللبناني في منافسات البطولة العربية للاندية مساء اليوم الأثنين في تمام الساعة الـ 7:30 والتي ستشهد غياب المهام الدولي حسن معتوق بسبب الايقاف لذلك فإن الانسجام في المباراة سيكون معدوم بالنسبة للنجمة اللبناني والتي سيتكون هي اولي مباريات النجمة تحت قيادة المدرب الصربي الجديد بوريس بونياك الذي سيتولي مهمة تدريب النجمة اللبناني خلف طارق جرايا المدير الفني التونسي السابق للفريق اللبناني يعتبر تاريخ التونسي طارق جرايا حافل بالانتصارات حيث قاد وصيف البطل البلناني الي ثلاث انتصارات في هذه البطولة وكانت المواجهة الاولي أمام الؤئام المورتاني والثانية امام الفيصلي السعودي والثالثة امام الافريقي التونسي.

    نتيجة مباراة الاهلي والنجمة اليوم ، وفي تصريح من المدير الفني للنجمة اللبناني الجديد "بونياك" لكل حصري أن ماتش الاهلي ضد النجمة سيكون في غاية الصعوبة حيث يجب اثبات النفس والذات وقد عمل سابقاً علي تحضير لاعبي النجمة جسدياً وبدنياً وفنياً من اجل خوض لقاء الشوط الأول والثاني في مباراة الاهلي المصري والنجمة اليوم والتي ستحتاج الي القدرات الفنية العالية من جانب اللاعبين وستكون عاتق علي جميعهم خاصتاً ان هناك أحد أعمدة الفريق تعرض للطرد في المقابلة الماضية حينما واجهة فريق النجمة فريق الافريقي التونسي  .

    قناة أبو ظبي قامت بنقل مباراة الاهلي والنجمة اللبناني  وعلي الجانب الاخر ستكون مهمة النصر او الفوز من جانب النجمه صعبة علي اللاعبين الاساسيين حيث سيقوم كلاً من اللاعب نادر مطر واللاعب حسن العناني واللاعب علي بزي بقيادة الفريق في خط الوسط كما أن فريق النجمة سيعول علي كلا من المهاجم حسن المحمد والمهاجم محمود سبليني كلي يخطفو فوز كبير وعلي امل تحقيق نصر عظيم في لقاء الذهاب الذي سيجمع بين الأهلي والنجمة علي أرضية استاد برج العرب في البطولة العربية للأندية دور الـ 32.

    وكان المدير الفني للأهلي المصري قد أعلن قائمة الفريق التي سخوض بها لقائة امام النجمة اللبناني في ذهاب دور 32 من البطولة العربية للأندية حيث وثق باتريس كارتيرون بأنه استبعد عدد من نجوم الاهلي من قائمة المارد الاحمر حيث تم استبعاد كلا من اللاعب علي معلول واللاعب وليد أزارو واستبعد ايضا اللاعب ساليف كوليبالي بسبب عدم سيطرة الاصابة عليهم ومنعاً للإجهاد العضلي خاصة ان الأهلي علي وشك ملاقاة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام الجمعة القادمة .

    الشوط الاول مباراة الاهلي والنجمة وفي غرار ذلك انتهي طالقم تحكيم مباراة الاهلي والنجمة اللبناني مرانة الاخير علي أرضية ملعب استاد برج العرب استعداداً للمباراة التي ستقام الليلة في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر والجدير أن اتحاد الكرة قد أعلن عن حكام مباراة الاهلي ضد الفريق اللبناني وهما الحكم نور الدين الجعفري ، والنجك المساعد أزاكو لحسن والمساعد الثاني الحكم اكركاض مصطفي وحكم ثالث مساعد زوراق عادل وتم عقد مؤتمر صحفي جمع بين مدربي الفريقين وتم الاجابة علي كافة الاستفسارات الخاصة بالشوط الثاني مباراة الاهلي والنجمة اللبناني علي قناة ابو ظبي 1 hd.

    واليكم قائمة المارد الاحمر أمام النجمة اللبناني :

    1. حراسة المرمى: شريف إكرامي ومحمد الشناوى وعلي لطفي
    2. خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد نجيب وصبري رحيل وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني
    3. خط الوسط: حسام عاشور وهشام محمد وأحمد حمودي وكريم نيدفيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد حمدي وميدو جابر ومحمد شريف وناصر ماهر وأكرم توفيق

    القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنجمة اللبناني اليوم:

    من المقرر ان تقوم شبكة قنوات أبو ظبي بإذاعة مباراة الاهلي ضد النجمة في البطولة العربية علي وجه عام بينما ستقوم قناة أبو ظبي 1 hd الرياضية بنقل أحداث المباراة في ظل حضور عشرة ألاف مشجع وعضو من اعضاء النادي الاهلي كما ان المباراة ستشهد كثافة أمنية للحفاظ علي ام المحيط الذي سيتواجد به اللاعبين والمشجعين وتنتظر جماهير النادي الاهلي أحراز بطل الدوري المصري النسخة الماضية نصر عظيم حتي يستهل به مشوارة في الدوري الممتاز .

    تغير في موعد مباراة الاهلي والنجمة

    أكد الجهاز الفني للنادي الاهلي في خطاب رسمي تأخير اللقاء الذي سيقام اليوم الاثنين ثلاثون دقيقة حيث ستقام مباراة الاهلي ضد النجمة في تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر بدلاً من الساعة الـ 7:30 وتقام المباراة علي ارضية ملعب برج العرب بالاسكندرية في منافسات دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية لقاء الذهاب

    الموعد القديم لمباراة الاهلي والنجمة اللبناني اليوم:

    تنطلق مباراة الاهلي والنجمة في تمام الساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر.
    والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة 8:30 مساءً.
    والساعة التاسعة والنصف بتوقيت الامارات 9:30 مساءً.

    تشكيلة الأهلي أمام النجمة اللبناني :

    • حراسة المرمى: شريف إكرامي.
    • خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد نجيب – سعد سمير – أيمن أشرف.
    • خط الوسط المدافع: هشام محمد – حسام عاشور.
    • خط الوسط الهجومي: ميدو جابر – ناصر ماهر – وليد سليمان.
    أعلن مدرب الاهلي المصري غياب اللاعب عمرو السورية بسبب الاصابة ويعمل الان المدير الفني للمارد الاحمر " كارتيرون" علي وضع خطة بديلة للسيطرة علي العقبة التي ستواجهة عند مواجهة حامل اللقب اللبناني وتعتبر هذه الازمة ازمة مستمره حيث سيعاني منها الفريق اثناء مواجهة الترجي التونسي عندما سيغيب عاشور بسبب الاقاف كما ان الاصابة التي يعاني منها السولية ستمتد الي لقاء الترجي لذلك تطالب ادارة الاهلي ايجاد حل بديل قبل خوض مباراة الاهلي والنجمة.

    بطولات الأهلي في البطولة العربية بالتواريخ :

    🏆 توج الأهلي بالبطولة العربيـة أبطال الكئوس عام 1995.
    🏆 توج الأهلي بالبطولة العربية للأندية الأبطال عام 1996.
    🏆 توج الأهلي ببطولة النخبـة العربية "السوبر" عام 1997.
    🏆 توج الأهلي ببطولة النخبة العربية "السوبر" عام 1998.

    خاض الأهلي على مدار مشاركاته في البطولات العربية 51 مباراة حقق الفوز في 30 مباراة، وتعادل 13 مباراة، وخسر الفريق في 8 مباريات. سجل نجوم الفريق 99 هدفًا بينما استقبلت شباك الفريق 40 هدفًا.

    دقائق قليلة وتنطلق مباراة الاهلي والنجمة وسوف تقوم أسرة كل حصري بتقديم خدمة النقل الحصري للمباراة وملخص الشوط الأول مباراة الاهلي ضد النجمة والشوط الثاني ايضا والان نستعرض لكم ملخص الشوط الأول تابعونا.

    الحرص الشديد يسيطر علي النادي الاهلي ويحاول لاعبي النجمة السيطرة علي الكرة ولكن نجوم الأهلي أمثال مؤمن ذكريا يتصدي للعديد من المحاولات التي ييشنها الفريق الاخر وانطلقت المباراة وحتي الدقيقة الـ 8 يسيطر التعادل السلبي علي احداث اللقاء سعد سمير مدافع الاهلي يضرب كرة صاروخية تجاه حارس مرمي النجمة اللبناني وتعتبر الكرة الوحيدة الخطيرة حتي الدقيقة العاشرة.

    محاولة اللاعب وليد سليمان في الدقيقة الـ 38 ولكن القائم العلوي للعارضة يعترض الكرة لتكون ضربة حرة  والشوط الأول ينتهي ولا يزال الأهلي والنجمه في تعادل وتعتبر اكثر نسبة في مجموعة المباريات استحواذ هي مباراة الاهلي اليوم.

    نتيجة الشوط الأول 

    0-0
    فشل الاهلي النادي الاهلي في احراز أهداف بمرمي النجمة اللبناني في لقاء الذهاب وكانت تشكيلة الاهلي في بداية اللقاء مكونة من حارث المرمي شريف إكرامي وفي خط الدفاع وأيمن أشرف، وسعد سمير، ومحمد نجيب، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، وأحمد حمدي، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، ومروان محسن.

    نتيجة مباراة الاهلي والنجمة الشوط الاول والثاني/

    تعادل سلبي 0 للاهلي 0 للنجمة.
    X