نتابع معكم اليوم صفقات اﻷهلي الجديده 2019 اليوم صرح "حمدي" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة الحمراء، أن إنضمامه لفريق النادي الأهلي كان حلماً جميلاً بالنسبة له ويشارك"عمار" الذي انتقل مجدداً للنادي الأهلي قادماً من فريق النصر، والذي يخوض تمارين النادي الأهلي للمرة الأولى صباح يوم الأحد الماضي حيث تعاقد فريق النادي الأهلي مع عمار حمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ليصبح "حمدي" آخر صفقات النادي الأهلي خلال هذا الموسم.

    وشارك اللاعب "عمار" تمارين الفريق على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة وذلك تمهيداً لمواجهة فريق النادي المصري في بطولة الدوري حيث يتابع النادي الأهلي استعداده لمواجهة فريق المصري وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري في المباراة والتي من المفترض أن تقام مساء يوم الثلاثاء على أرض استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

    وأضاف "عمار" خلال تصريح له على الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن جميع أعضاء الفريق قاموا ب استقباله بشكل رائع، مؤكداً أن اللاعب "محمد يوسف" حرص على تشجيعه و قام بتحذيره وإخراجه من حالة الرهبة التي كان عليها، لانضمامه وسط نجوم النادي الأهلي.

    كما قدم خالص الشكر للاعبين "شريف إكرامي"، "و سعد سمير" اللذان حرصا على تهنئته قبل بداية التدريبات، وأكدوا عليه عدم الرهبة وأن يقدم كل ما في جهده حتى يثبت وجوده في فريق القلعة الحمراء مؤكداً أن الحوار الذي دار بينه وبين اللاعب "محمد يوسف" كان له أثراُ ايجابياً في التخلص من رهبة التمرين الأول والذي يضم كبار نجوم النادي الأهلي.

    صفقات اﻷهلي الجديده 2019 اليوم

    وجدير بالذكر فقد وقع النادي الأهلي مع فريق النصر عقد اللاعب "عمار حمدي" لمدة 5 مواسم وتعد هذه هي الصفقة الثالثة للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية لهذا الصيف وقد أعلن النادي الأهلى عن تعاقده مع ثنائي خط الدفاع المالي "ساليف كوليبالي" الذي قد أنهي عقده مع فريق "مازيمبي" الكونغولي، هذا بالإضافة إلى المدافع أحمد علاء قادماً من فريق الداخلية، وبهذا يصبح عمار حمدي هو ثالث صفقة للنادي الأهلي خلال هذا الصيف.

    وأكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن "عمار" قد كلف النادي الأهلي 10 مليون جنيه، مشيراً إلى أنه قد تم الإتفاق على دفع 5 مليون نقداً وتقسيط المبلغ الباقي.