مشاهدة مباراة الزمالك والنجوم بث مباشر 

    مباراة الزمالك والنجوم اليوم الاثنين 27/8/2018 ماتش الزمالك ضد النجوم في الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري المصري حيث يستضيف الفارس الأبيض نظيره النجوم على أرضية ملعب بتروسبورت حيث يسعى نجوم الزمالك لمواصلة الفوز والتألق على حساب النجوم الوافد الجديد على الدوري والمنافسة على المركز الأول في حين يبحث النجوم عن نغمات الفوز التي لم يجدها حتى الآن ويطمح لتحقيقها اليوم على الزمالك وتحقيق مفاجأة واثبات أحقيته في الصعود والمنافسة على لقب الدوري المصري.

    لذلك ينتظر عشاق الفارس الأبيض في كل مكان المباراة القوية اليوم التي من المتوقع أن يسعى الفارس الأبيض فيها لاحراز فوز مبكر يضمن السيطرة على اللقاء في حين يرد المستقبل بحرص شديد وتحفظ على الكرة قدر المستطاع والاعتماد على الهجمات المرتدة لخروج بنتيجة مقبولة أمام الفارس الأبيض.

    ويدخل الفارس الأبيض لقاء اليوم وهو في المركز الثاني برصيد سبعة نقاط من خوض ثلاث مباريات متساويا في النقاط مع نادي الانتاج الحربي وسموحة وقد حقق الزمالك التعادل في الجولة الأولى أمام بتروجيت بينما حقق الفوز في الجولة الثانية والثالثة على الاتحاد السكندري والمقاصة ولذا يسعى النادي الملكي تحت قيادة السويسري كريستيان جروس للوصول للنقطة العاشرة والمنافسة على المركز الاول مع الاهلي الذي يمتلك عشرة نقاط لخوضه أربعة جولات بالدوري.

    بينما يدخل فريق النجوم الطموح لقاء اليوم جبعته نقطتين فقط حققهم من خلال التعادل في مباراتين امام طلائع الجيش و سموحة بينما خسر لقاء لصالح المقاولون العرب لذا يسعى فريق النجوم للفوز الاول له لرفع النقاط وايضا رفع معنويات اللاعبين خصوصا أن الفريق يقدم اداء طيبا وبه عناصر الخبرة ويقود النجوم الاسباني انطونيو كالديرون الذي يعتمد اليوم على خبرة بعض اللاعبين على رأسهم حارس المرمى احمد سعد ومحمود فتح الله مدافع نادي الزمالك السابق اضافة لمهاجم طلائع الجيش صلاح أمين، لذا من المنتظر أن يكون لدينا سهرة كروية رائعة وقوية من الجانبين.

    موعد مباراة الزمالك ونجوم المستقبل في الدوري المصري

    تنطلق أحداث مباراة الزمالك والنجوم مساء اليوم في الساعة "8:00 " مساءا بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة "9:00" مساءا بتوقيت مكة المكرمة، بينما يكون الساعة"10:00" بدولة الامارات.

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونجوم المستقبل

    يتم نقل مباراة الزمالك والنجوم على عدد من القنوات المصرية التي تملك حق نقل مباريات الدوري المصري حصريا وهي قناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت، على أن يأتي التعليق بصوت أيمن الكاشف.

    نتيجة مباراة الزمالك والنجوم

    انتهت مباراة الزمالك والنجوم بهزيمة الزمالك بهدف دون رد لصالح النجوم، أحرز هدف النجوم اللاعب صلاح أمين في الدقيقة 27 من عمر المباراة.
    X