حلا شيحة تخلع النقاب وتعود للتمثيل
    صدمت النجمة حلا شيحة جمهورها بقرارها المفاجيء للعودة للتمثيل مرة أخرى والتخلي عن النقاب بعد انقطاعها عن التمثيل لمدة 11 عام، وأكدت حلا شيحة أنها درست قرار العودة للتمثيل ووجدت راحة كبيرة بقرار العودة للعمل الفني كما أعلنت أنها قادرة على العودة بقوة من خلال أعمال هادفة وتعويض فترة غيابها.

    السيرة الذاتية للنجمة حلا شيحة

    الاسم حلا شيحة ذو الفقار، وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة وأم لبنانية وهي شقيقة الفنانة هلا شيحة ومايا شيحة ورشاا شيحة عارضة الأزياء حيث تعتبر عائلتها عائلة فنية.

    بدأت حلا شيحة مشوارها الفني من خلال مسلسل نسر الشرق عام 1997 كما شاركت الفنان نور شريف بطولة مسلسل الرجل الآخر، وبعد النجاح في الدراما قامت بالاتجاه للسينما من خلال ليه خلتنى أحبك، ثم فيلم الليمبي حيث شاركت محمد سعد والذي حقق نجاحا كبيرا، اضافة لفيلم عريس من جهة أمنية وتاية في أمريكا والعديد من الأعمال الناجحة.

    وفي عام 2003 وبعد وفاة صديقها الفنان علاء ولي الدين تأثرت حلا شيحة كثيرا وقررت اعتزال الفن ولكنها صرحت حينها أنها قررت الاعتزال بسبب حزنها وعدم سعادتها رغم أنها تمتلك كل شيء.

    وفاجئت حلا شيحة جمهورها بخلع الحجاب وذكرت سبب ذلك هو شعورها بالوحدة وعدم وجود صحبة صالحة، ولكن عادت مرة أخرى في عام 2006 عادت لارتداء الحجاب مرة أخرىوسافرت مع والدها لأداء العمرة.

    وقد تزوجت حلا شيحة من الفنان هاني عادل وانفصلت عنه سريعا ثم عادت اليه مرة أخرى وسرعان ما تم الانفصال للمرة الثانية، ثم تزوجت من يوسف هاريسون شاب كندي.

    قصة زواج حلا من يوسف هاريسون

    لقد تعرفت حلا شيحة على يوسف هاريسون خارج مصر وبعد أن عرفت أنه ليس مسلما انقطعت علاقتها به، ثم بعد ذلك تعمقت في الدين وعملت داعية اسلامية دون مقابل في أحد المراكز الدينية، ورفضت فكرة تقديم برامج دينية بمقابل واكتفت بالدروس المجانية في المركز الاسلامي.

    وقد عاد يوسف هاريسون لمصر بعد مرور خمس سنوات وكان قد اعتنق الاسلام وتزوجا وأنجبت هنا وخديجة، وقد اعتزلت حلا شيحة الفن عقب فيلمها كامل الأوصاف والذي ظهرت فيه مرتدية الحجاب لتنقطع مدة 11 عام لتعود الان من جديد.

    اول صورة لحلا شيحة بعد خلع النقاباول صورة لحلا شيحة بعد خلع النقاب


     أول رد من زوجها الداعية يوسف هاريسون

    نشر الشيخ محمد الصاوي صديق يوسف هاريسون على صفحته أنه قام بالاتصال بحلا شيحة التي لم ترد عليه ثم اتصل بزوجها يوسف بكندا ليتعرف منه على حقيقة الأمر، وقد قال زوج حلا شيحة أن عرضه كان مصان لمدة 13 عام ويتعرى الان وبكى بشدة مضيفا لصديقه أنه اشترط على حلا البعد عن كل ما يغضب الله وقد وافقت على ذلك، وأضاف زوج حلا شيحة أنها طلبت الطلاق من زوجها وأخبرته عن عودتها للتمثيل وعليه الموافقة على ذلك أو الطلاق.
    X