كليب اليسا لكل اللى بيحبوني يحقق 3 ملايين مشاهدة
    كشفت الفنانة اللبنانية اليسا في خبر صادم للجمهور عن اصابتها بمرض سرطان الثدي وأنها تعافت منه بسبب اكتشافها المبكر للمرض، حيث وجهت اليسا رسالة للسيدات على مستوى العالم من ضرورة الفحص الدوري للثدي من أجل اكتشاف المرض مبكرا حيث يمكن الشفاء من هذا المرض اللعين اذا تم الكشف عنه مبكرا وهذا لا يأتي سوى بالفحوصات الشهرية للثدي.

    كما أرسلت المطربة اللبنانية اليسا رسالة شكرلجمهورها وأصدقائها والمقربين منها ولجميع الفنانين الذين ساندوها ووقفوا بجوارها خلال أزمتها، وللجمهور والفنانين الذين تضامنوا معها برسائل الحب والدعاء لها، حيث صدر هاشتاج يحمل اسم اليسا متصدرا موقع تويتر خلال ساعات من اعلان اليسا اصابتها بسرطان الثدي.
    كليب اليسا الجديد "الى كل اللي بيحبوني" يحقق 3 مليون مشاهدة خلال يوم واحد

    وفي رد اليسا على جمهورها ومحبيها قالت أنها تشكر الجميع على رسائل الحب وكلمات الدعم وأضافت أن هاتفها لم يتوقف عن الرن منذ اعلان الخبر واضافت المطربة اليسا عن عظيم حبها وامتنانها للجميع وتمنياتها بالرد على كل رسالة حب جاءت اليها.

    وصرح المذيع والفنان وائل منصور أن فريق العمل لم يكن يدري أن سبب سقوط اليسا على المسرح هو أنها تأتي من جلسة الاشعاع للاستوديو للتصوير، وأضاف متحكمش على حد لانك متعرفش هو بيمر بأي ظروف.

    وقد علقت المطربة اليسا في بداية الكليب عن مشاعرها خلال أزمتها وكيف أنها كانت قوية تواجه المرض بشجاعة وبذلك نجحت في الانتصار عليه، حيث كانت تخضع لجلسات العلاج بالأشعة ثم تأتي للأستوديو بعد ساعتين راحة من الجلسة، وقد وجهت اليسا رسالة للسيدات بضرورة الكشف المبكر لسرطان الثدي من أجل انقاذ حياتك من أجل كل اللي بيحبوكي.




    X