بدأت اليوم مُباراة في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري المُمتاز بين فريق بيراميدز وفريق الإنتاج الحربي، لعبت المُباراة على ستاد 30 يونيو في تَمام الساعه 4:35 يوم الأربعاء الموافق 8-8-2018، وتم إذاعة المُباراة على قناة بيراميدز الجديده، وعلق على المُباراة المُعلق المشهور "فهد العتيبي" حيث كان التعليق من أفضل التعليقات التي تمت على مُباريات الدوري المصري، وظهر المُحلل روبيرتو كارلوس في ستوديو قناة بيراميدز لتحليل المُباراة.

    وكانت اخر مُباريات فريق الإنتاج الحربي في الدوري المصري المُمتاز ضد نادي حرس الحدود وفاز نادي الإنتاج الحربي على حرس الحدود بفارق هدف بنتيجة 2 - 1 للإنتاج الحربي، وأخر مُباريات فريق بيراميدز ضد نادي إنبي وفاز بيراميدز على الإنبي بهدف مقابل لا شيء.

    ملخص مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي

    بدأ نادي بيراميدز المُباراة بإستحواذ بسيط على الكرة وكَثرت الهجمات على مرمى الإنتاج الحربي، ثم عادت الكرة في حيادية بين الفريقين ثم إستحوذ فريق الإنتاج الحربي على الكرة في اخر الشوط الاول من المُباراة، ثم في الدقيقة 43 من عُمر الشوط الأول في المُباراة أحرز اللاعب محمد رجب - لاعب الإنتاج الحربي - هدفه الأول داخل مرمى بيراميدز، وإنتهى الشوط الأول.

    ثم بدأ الشوط الثاني من المُباراة بحيادية ثم إستحواذ من نادي بيراميدز، وظلت المُباراة في يد نادي بيراميدز حتى نهاية المُباراة، هجمات مُتواصلة على مرمى الإنتاج الحربي حتى جاء الهدف الاول لنادي بيراميدز في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب البرازيلي كينو، وإنتهت المُباراة بنتيجة تعادل إيجابي 1 - 1.

    تعليق تركي اَل شيخ على تعادل بيراميدز والإنتاج الحربي

    كتب تركي اَل شيخ على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :"مختار مختار مدرب كبير ومباراة جيدة والفريق يحتاج للانسجام ... لا افهم الفرحة الهسترية لدى البعض من التعادل".