نتيجة الثانوية العامة 2018 جنوب سيناء، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018، محافظة جنوب سيناء، وذلك خلال ساعات قليلة بعد أن يتم اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم ، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات الأولي من صباح اليوم، وقد قرر الدكتور "طارق شوقي" وزير التربية والتعليم عقد مؤتمر صحفي حتى يتم الإعلان عن أوائل طلبة وطالبات الثانوية العامة هذا العام.

    وأشار "شوقي" أن نسب نجاح هذا العام شهدت ارتفاعاً ملحوظاً عن العام الماضي، وهذا يدل على التزام الطلبة بالمواد الدراسية وعدم اللجوء إلى أساليب الغش التي تتسبب في حرمان الطلاب من أداء الامتحانات، مشيراً إلى أنه تم حرمان حوالي 50 طالب وطالبة اتبعوا أساليب الغش داخل اللجان.

    وأكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم،أن الكنترولات قد انتهت من عملية تصحيح أوراق الإجابة على مستوى محافظات الجمهورية، ويتم الآن مرحلة رصد الدرجات بالكشوف التي سوف يتم الإعلان عنها داخل المدارس ثم إرسالها إلى وزارة التربية والتعليم، ليتم اعتماد النتيجة من قبل الوزير.

    نتيجة الثانوية العامة 2018 جنوب سيناء، حيث ينتظر العديد من الطلبة وأولياء الأمور ظهور النتيجة حتى يتمكنوا من الإلتحاق بالمرحلة الجامعية، وتعد مرحلة الثانوية العامة من أهم المراحل الدراسية في عمر الطلبة، لكونها تحدد مصير الطالب سواء المهني أو التعليمي.
    وأشار الدكتور "أحمد الجيوشي" الذي يشغل منصب نائب وزير التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2018 سوف يتم الإعلان عنها خلال ساعات قليلة، حيث أن الوزارة قد بدأت في أعمال المراجعة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، مؤكداً أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة من خلال مؤتمر رسمي يذاع على القنوات الفضائية.

    كما أكدت وزارة التربية والتعليم أنه يمكنكم الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018 لمحافظة القاهرة، الاسكندرية، المنوفية، الشرقية، دمياط، أسيوط، الأقصر، جنوب سيناء، شمال سيناء، اسيوط، المنيا، أسوان ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 جنوب سيناء من خلال رابط وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي هنـــــا.
    X