انهي طلاب وطالبات العراق امتحانات الدور الاول في كافة المراحل التعليمية ، السادس الابتدائي ، والثالث المتوسط والسادس اعدادي وللعلم أن نتيجتي السادس الابتدائي والثالث المتوسط الخاصة بالدور الاول تم اعلانها رسمياً بنسب نجاح مشرفة ، ونحن علي مطلع اعلان نتيجة السادس الاعدادي 2018 ، ينظر العديد من طلبة وطالبات الصف السادس الإعدادي ظهور نتيجة السادس الاعدادى بالعراق والتي من المتوقع أن تظهر خلال الساعات القادمة.

    حيث أكد السيد "محمد إقبال الصيدلي" الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم بالعراق أن موقع النجاح نتائج السادس الاعدادي 2018 ذي قار سوف تظهر خلال ساعات وذلك بعد أن يتم اعتمادها من قبل الوزارة خلال الساعات القادمة.

    نتائج السادس الاعدادي الدور الأول 2018 ذي قار موقع ناجح موقع

    وأكد "إقبال" أن سوف تنشر موقع النجاح نتائج السادس الاعدادي 2018 ذي قار  على العديد من المواقع التعليمية وهذا بالإضافة إلى الإعلان عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية العراقية.

    نتائج السادس الاعدادي 2018، وقد استمرت امتحانات السادس الأعدادي حوالى أسبوعين، وبعد الانتهاء من الامتحانات بدأت عملية تصحيح أوراق الإجابة ل طلبة وطالبات السادس الإعدادي بكل جدية واهتمام بناء على تعليمات السيد "اقبال" وزير التربية والتعليم العراقية.

    ويقدم لكم موقع "كل حصري" نتيجة السادس الاعدادي لمحافظة القادسية، الأنبار، ديالى، السلمانية، الناصرية، الكوت، النجف،البصرة، الموصل، الرصافة الاولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الاولى ، والكرخ الثانية والثالثة من خلال رابط وزارة التربية والتعليم العراقية ..

    وللأستعلام عن النتيجة مباشر يرجي الذهاب الي رابط موقع وزارة التربية والتعليم او الانتظار حتي يتم اعلانها رسمياً علي موقع السومرية نيوز ، وموقع النجاح وناجح ، وموقع شبكة اخبار الناصرية ، كما انه سيتم الاعلان عنها رسمياً عبر كل حصري ، وللحصول عليها يرجي كتابة الأسم  ورقم الجلوس أو الرقم الامتحاني اسفل الموضوع وتتمني اسرة كل حصري التوفيق للجميع.
    X