في الآونة الأخيرة يبحث طلبة وطالبات السادس الاعدادي عن اعرف نتيجة السادس الاعدادى 2018 الدور الأول بغداد - الكرخ الأولي - الكرخ الثانية - الكرخ الثالثة ، ويمكنكم متابعة النتيجة وأهم أخبار عبر الصفحة الرسمية لموقع الوزارة من خلال الذي سيتم أدراجة اسفل الموضوع.

    وقد أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أنها قد انتهت من عملية تصحيح أوراق الإجابة لامتحانات السادس الاعدادي العلمي والادبي، مشيرة إلى أن النتيجة سوف تظهر خلال ساعات قليلة.

    ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة السادس الاعدادى 2018 الدور الأول الكرخ الأولي - الكرخ الثانية - الكرخ الثالثة عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، والضغط على نتيجة السادس الإعدادي ثم كتابة الرقم الامتحاني وإسم الطالب والضغط على إستعلام وسوف تظهر النتيجة خلال ثوانى.

    كما صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم العراقية أن الوزارة تسعي دائماً على تسهيل عملية البحث عن نتائج السادس الاعدادي كما أن الوزارة قامت بتوفير فريق للرد على اسئلة واستفسارات الطلبة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

    وأكد وزير التربية والتعليم على أن نسب نجاح هذا العام تزيد عن العام السابق متمنياً لطلبة وطالبات السادس الإعدادي مزيداً من التفوق والنجاح في المراحل القادمة.

    نتيجة السادس الاعدادى 2018 الدور الأول

     نتيجة السادس الاعدادى 2018 الدور الأول الكرخ الأولي لم تظهر بعد .
    نتيجة السادس الاعدادى 2018 الدور الأول الكرخ الثانية لم تظهر بعد .
    نتيجة السادس الاعدادى 2018 الدور الأول الكرخ الثالثة لم تظهر بعد .
    نتيجة السادس الاعدادى 2018 الدور الأول ذي قار ظهرت من هنـــا.